الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر بخط الصرف الصحي يتسبب في انقطاع المياه عن مدينة بني مزار في المنيا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 03:36 م

نوهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، اليوم الثلاثاء، برئاسة أسماعيل الفحام، رئيس المدينة، عن انقطاع المياه عن المدينة لأعمال الصيانة بخط الصرف الصحي، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا.   

قال إسماعيل الفحام، رئيس المدينة، إن سبب انقطاع المياه عن المدينة هو وجود كسر مفاجئ بخط الصرف الصحي، بشارع " العاشر من رمضان" وجاري عمل الصيانة اللازمة بالخط لإصلاح العطل، وسوف تعود المياه بعد الانتهاء من الأعمال في نفس اليوم .  

وأضاف الفحام  لـ"القاهرة 24"، أن تم الدفع بسيارات كسح للمياه الناتجة عن الكسر المتواجد بخط الصرف، بالتنسيق مع شركة المياه، مشيرًا أن تم التشديد بإنهاء أعمال الصيانة في أسرع وقت، لعودة المياه مره أخرى للمنازل.  

ويذكر أن  قال المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس شركة  مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن الشركة تقوم بأعمال مد وتدعيم شبكات المياه بقرية جريس بأبوقرقاص لحوالى 5 آلاف متر مياه وذلك  تنفيذاً للمبادرة الرئاسية حياه كريمة، مشيرًا أنه تم الانتهاء من تركيب 1300 متر قطر 6 بوصة و 3700 متر قطر 4 بوصة للشوارع المحرومة منزلية.  

وأكد الشهاوى أنه يتم المتابعة الدورية للأعمال تنفيذاً  لتوجيهات القيادة السياسية، وتكليفات كلاً من اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة  بمتابعة تنفيذ خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

غيوم وأتربة ورياح متوسطة.. حالة من الطقس السيئ بأسوان (صور)

بسبب الطقس السيئ.. نشوب حريق على مساحة 36 قيراطًا بمحصول القصب في قنا (صور)

تابع مواقعنا