الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة شاب بكورونا بعد ساعات من موت والدته بالفيروس في مطروح

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 03:42 م

شهدت قرية الزائدة بمطروح، مساء اليوم الثلاثاء، واقعة مأساوية بعد وفاة شاب يدعى عليوة حسين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بعد دفن والدته بلحظات بعد وفاتها أيضًا بنفس الوباء الفتاك.

كانت الأم الراحلة قد توفيت إثر إصاباتها بكورونا في مستشفي النجيلة للعزل، وتم دفنها ظهر اليوم الثلاثاء.

 وقال مصدر في الصحة بمطروح لـ"القاهرة 24"، إنه قبل وفاة الأم تم إداخلها بمستشفى النجيلة للعزل بعد تحويلها من مستشفى الصدر بعد أن أثبتت التحليل المسحة إصابتها بكورونا، ولكن كانت الحالة متأخرة ولفظت أنفساها الأخيرة. 

في السياق، قال ابن عم  عليوة حسين المتوفي بكورونا، إنه كان  محجوزًا في إحدى المستشفيات الخاصة بعد أثبتت التحاليل إصابته بكورونا، وتوفي بعد لحظات من دفن والدته.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، عن خروج 389 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 135349 حالة.

وأوضح البيان اليومى لوزارة الصحة، أنه تم تسجيل 613 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 56 حالة جديدة.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس، هو 174426 حالة من ضمنهم 135349 حالة تم شفاؤها، و10050 حالة وفاة.

مرقد 5000 رجل من صحابة النبي الخاتَم محمد.. هنا "البقيع المصرى في البهنسا" بالمنيا (صور)

تابع مواقعنا