السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مصرع 4 أشخاص.. 3 نواب يتقدمون باستغاثة عاجلة لرئاسة الوزراء لازدواج طريق "أسيوط- ديروط"

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 05:37 م

تقدم 3 نواب بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، باستغاثة عاجلة لرئيس مجلس الوزراء، لازدواج طريق "أسيوط- ديروط" الزراعي، بسبب كثرة الحوادث اليومية والتي كان آخرها اليوم الثلاثاء، وراح ضحيتها 4 أشخاص، وأصيب اثنان آخران. 

وتقدم النائب حسام حلمي ماضي، والنائب حمادة زهير الفولي، والنائب إبراهيم نظير عبد الرحيم، أعضاء مجلس النواب عن دائرة شمال أسيوط، وتضم منفلوط والقوصية وديروط، باستغاثة عاجلة لرئيس مجلس الوزراء؛ قالوا فيها "لقد وقع اليوم الثلاثاء، 16- 2- 2021، حادث مؤلم في سلسلة حوادث على طريق الموت"أسيوط- ديروط"، نتج عنه 4 قتلى، منهم طالبان بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، في مسلسل  نزيف الحوادث المتكررة على هذا الطريق".

وأضاف النائب حسام حلمي ماضي، خلال الاستغاثة العاجلة، أنه تقدم كنائب بأسيوط منذ عام 2016 بطلب لازدواج طريق "أسيوط- ديروط" الزراعي وتم إدراجه بالخطه الاستثمارية لعام 2020- 2021، ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء للتنفيذ على أرض الواقع.

وناشد النواب الثلاثة في نهاية الاستغاثة العاجلة، رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على سرعة تلبية هذه الرغبة لمواطني شمال أسيوط، بمراكز منفلوط والقوصية وديروط، لوقف نزيف الدماء المتكرر يوميًّا، والبدء في العمل على ازدواج هذا الطريق.

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي (أسماء)

وفاة وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

مصرع وإصابة شابين فلسطينيين في حادث مرور بالمنوفية (صور) 

تابع مواقعنا