الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الطقس السيئ.. انقطاع الكهرباء عن بحري بمركز أسيوط

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 05:56 م

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث في محافظة أسيوط، مساء اليوم الثلاثاء، انقطاع الكهرباء عن بعض مناطق بحري مركز أسيوط، بسبب سقوط نخلتين. 

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بأسيوط، إنه نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها مراكز وقرى محافظة أسيوط، من انخفاض في درجات الحرارة، وهبوب رياح مثيرة للرمال، سقطت نخلتان، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق ببحري مركز أسيوط.

وأضاف المركز، أنه جارٍ متابعة إصلاح العطل الناتج عن سقوط نخلتين، وسيتم عودة الكهرباء فور الانتهاء من أعمال الصيانة والتصليح، محذرا المواطنين بتوخي الحذر طوال فترة سوء الأحوال الجوية.

وفي سياق سابق، حذر مركز الأزمات والكوارث بأسيوط، المواطنين بتجنب الوقوف بجوار أعمدة الكهرباء، وتحت الأسلاك ولوحات الإعلانات، ومنع الأطفال من اللعب في الشوارع أثناء زروة الرياح، وعدم التعرض المباشر للرياح المثيرة للرمال والأتربة وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة.

كما شدد على الحذر على الطرق السريعة وتجنب السفر إلى المناطق الخطرة أثناء ذروة الطقس السيئ، وخاصة محافظات الوجه البحري، والحذر أثناء استخدام الموقدات وأدوات التدفئة أثناء الرياح الشديدة، مشيرا أنه جارٍ المتابعة لحالة الطقس أولًا بأول.

انهيار منزل بقرية بني زيد في أسيوط دون خسائر بشرية

تابع مواقعنا