الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استياء بسبب انقطاع المياه لليوم الثالث بالأقصر.. والشركة: استكمال أعمال الإصلاح بالخط الرئيسي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 18/فبراير/2021 - 06:29 م

شهدت مدينة الأقصر انقطاع المياه، اليوم الخميس، ما تسبب في حالة استياء بين المواطنين بسبب انقطاعها لليوم الثالث على التوالي.

وتسبب عدم إعلان الشركة مسبقًا عن فصل المياه في حالة تذمر، ما دفع البعض لتدوين اعتراضاتهم على الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، حيث قال مايكل مدحت من سكان المدينة: "والله حرام عليكم بجد تالت يوم المية قاطعة برضه ده كلام فيه أطفال ومرضي في البيوت والناس مش مستحملة".

وقال ممدوح الصحابي: "كان المفروض شركة المياة تنبه على الناس زى مانبهوا مبارح بخصوص انقطاع  المياه، حتى صباح اليوم الخميس،  كانت الناس عملت حسابها".

فيما تساءل محمد حجاج من سكان المنطقة المتأثرة بقطع المياه: "ايه حل انقطاع المياه يومين من العذاب؟ ده نتيجه ايه.. قلة خبرة.. سوء تصرف.. قلة إمكانيات، فساد في تنفيذ المشروعات.. ولا ايه؟ مختتمًا؛ امتى الميه حترجع؟".

من جانبها أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر بيانًا أكدت فيه إجراء استكمال أعمال الإصلاح الطارئة بخط مياه رئيسى بشارع خالد بن الوليد؛ ما تسبب في قطع المياه لحين إتمام عملية إصلاح الكسر.

كانت مدينة الأقصر شهدت أمس الأول انقطاع المياه منذ صباح الثلاثاء وعلى مدار اليوم، نتيجة كسر مفاجئ بخط المياه الرئيسي بشارع خالد بن الوليد بوسط المدينة، وعودتها مساء الثلاثاء، وتجري الشركة عملية الإصلاح لليوم الثالث.

لمكافحة التعدي على الأراضي الزراعية.. إزالة مخالفة بناء بأرمنت بالأقصر

تابع مواقعنا