الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكثيف أمني مع تمثيل جريمة مقتل وكيل وزارة وزوجته بالإسماعيلية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 19/فبراير/2021 - 02:15 م

شهدت قرية سرابيوم بمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، تكثيفًا أمنيًا بالتزامن مع قيام المتهمين في واقعة مقتل وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته داخل منزلهما بغرض سرقتهما، بتمثيل الجريمة.

واصطحب فريق من النيابة العامة اليوم الجمعة المتهمين بارتكاب واقعة "مذبحة سرابيوم" بالإسماعيلية والتي راح ضحيتها مُسن وزوجته قبل عدة أيام.

وقال شهود عيان إن القرية شهدت تكثيفًا أمنيًا في الساعات الأولى من صباح اليوم حول منزل المجني عليهما فيما دخل الجناة إلى المنزل لتمثيل الجريمة بالكامل وتصويرها.

واعترف المتهمان تفصيليًا بارتكاب واقعة قتل محمد عامر مدير بالزراعة بالمعاش وزوجته في قرية سرابيوم، التابعة لمركز فايد، أمس.

وقال المتهمان، في التحقيقات إنهما ترصدا المجني عليه في حديقة منزله، لمعرفتهما بقيامه لأداء صلاة الفجر يومياً، بغرض الااستيلاء على مفاتيح المنزل منه، وسرقته وقاما بتقييد المجني عليه من قدميه، وكتم أنفاسه لحين التأكد من وفاته، ثم قاما بسحبه إلى داخل السور الخاص بمنزله على سلم حديث الإنشاء.

ودخل المتهمان إلى المنزل، بعد الاستيلاء على المفاتيح من المجني عليه، وتمكنا من الاستيلاء على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، كان المجني عليهما يحتفظان بها في درج السرير الخاص بالمجني عليه واعتدى المتهم الأول وشهرته "فراويلا" بآلة حادة مدببة على المجني عليها زوجة المجني عليه الأول وطعنها عدة طعنات وكتم أنفاسها، لحين التأكد من وفاتها.

واستولى المتهمان على المبلغ المالي والمشغولات الذهبية، وأرشدا بعد ضبطهما عن مكان اخفاء المسروقات وجزء من المبلغ المالي المتبقي، بعد إنفاق جزء منه.

تقييد وسحل وكتم أنفاس.. 3 مشاهد مأساوية في واقعة مقتل وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته بالإسماعيلية

تابع مواقعنا