الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«قتل وانتحار وعرض أطفال للبيع وطقس سيئ».. أبرز أحدث القليوبية في أسبوع

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 19/فبراير/2021 - 05:43 م

شهدت محافظة القليوبية، خلال هذا الأسبوع العديد من الأحداث المهمة، وكان أبرزها وفاة مسن علي يد نجله مدعيا أنه قتل روح المسيح الدجال، وانتحار فتاة بمدينة الخانكة لإكتشاف أهلها علاقتها بشاب، وقيام أب بإلقاء نفسه من الطابق الخامس أثناء عرضه علي نيابة الخصوص لإتهامه بالتحرش بابنته.

 الإسكندرية في أسبوع.. خضوع هيثم الحريري للتحقيق وشاب يدفع حياته ثمنًا للشهامة وطقس سيىء يضرب المحافظة

كما شهدت أيضًا المحافظة، إصابة 5 أشقاء بإنفجار أنبوبة غاز بشبرا الخيمة، وتعرضت خلال اليومين الماضيين إلى موجة من الطقس السيئ.

"شاب يذبح والده بحجة التخلص من روح المسيح الدجال الساكنه بوالده بمدينة الخانكة" 

شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة قتل مأساوية، حيث ذبح شاب يعاني من مرض نفسي، والده المسن، ليتخلص من روح المسيح الدجال التي تسكنه. 

وفاة سجين بالدرن واغتصاب فتاة على يد مشعوذ.. أبرز أحداث الأسبوع في قنا

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد حمدى محمد مأمور قسم الخانكة، حيث تبين إن وراء ارتكاب تلك الواقعة نجل المجنى عليه ويدعى "ع. م" 31 عاماً بدون عمل، يعاني من مرض نفسى، وقام بذبح والده من الرقبة، وبعد ذلك أصيب بحالة هياج محاولًا قتل نفسه، حتي أمسك به الأهالي، وتم تسليمه لرجال الشرطة، تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة، واحيلا المتهم للنيابة العامة برئاسة أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة. 

أب يلقي بنفسه من الطابق الخامس

شهدت نيابة الخصوص بالأمس واقعة قيام أحد المتهمين بالقفز من الطابق الخامس أثناء عرضه على النيابة، لإتهامه بالتحرش بنجلته ذات عمر 14 عاما، مما لقي وفاتة المنية بالحال.

المنيا في أسبوع.. القبض على صاحب "رحلة الحمار" وذكرى استشهاد ضحايا مذبحة داعش 

وبداية الواقعة بتلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخانكة بوفاة متهم بواقعة تحرش بابنته؛ إثر إلقائه بنفسه مع الدور الخامس بمقر محكمة الخانكة دائرة القسم، حيث قفز من الدور الخامس قبيل عرضه على نيابة الخصوص.

"فتاه تعلق رقبتها بجنش عرق خشبي بمسكنها بسب علاقتها بشاب"

شهدت منطقة المنايل بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية واقعة انتحار فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، حيث تخلصت من حياتها بشنق نفسها، بحبل مربوط بعرق خشبي بسطح المنزل، لاكتشاف أهلها علاقتها بأحد الشباب.

السيسي يفتتح مستشفى دمنهور العسكري وطقس سيئ يضرب المحافظة.. أبزر أحداث البحيرة في أسبوع

تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بقيام فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا بالتخلص من حياتها، بشنق نفسها، بحبل مربوط بعرق خشبي بسطح المنزل، لاكتشاف أهلها علاقتها بأحد الشباب.

"إصابة 5 أشقاء بحادث إنفجار أنبوبة غاز بعقار بشبرا الخيمة "

ومن أهم الأحداث التي شهدتها المحافظة خلال تلك الأسبوع، حادث انفجار أنبوبة  بالطابق الخامس بعقار بشارع الشعراوى بشبرا الخيمة، بسبب انفجار أنبوبة غاز وتم نقل عدد 6 مصابين بينهم 5 أشقاء، وتم نقلهم لمستشفي القصر العينى. 

رحيل "شيخ المالكية" وانقطاع المياه.. أبرز أحداث الأقصر في أسبوع

" تجديد حبس زوجين عرضا طفلتهما الرضيعة للبيع على الفيس بوك "

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، اليوم تجديد حبس زوجين 15 يوما على ذمة التحقيقات، قاما بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وكان قد أدلى "ع.ا" المتهم بعرض نجلته للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، أمام جهات التحقيق، أنه لم يقرر بيعها، وإنما كان يبحث على جمع مساعدة، تخرجه من ضائقته المالية التي يمر بها. 

المنوفية في أسبوع.. طقس سيئ وحركة تنقلات لقيادات الداخلية

وأشار المتهم، خلال التحقيقات، إلى أنه كتب منشورا من أجل ذلك على صفحته الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حتى تمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر من ضبطه. 

وفي سياق متصل أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بحبس الزوجين وهما ع ا، و ر. ر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم الطفلة لجدتها لوالدتها لرعايتها وذلك عقب ظهور تحليل Dna الذى أجرى للطفلة فور القبض على الزوجين. 

كان قد تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارا بقيام زوجين، بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع، على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

أمطار غزيرة تضرب القليوبية.. واستمرار رفع درجة الاستعداد بجميع الأجهزة (صور)

جرى التنسيق مع إدارة الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية، وضباط مباحث القليوبية، وتم ضبط الزوجين وهما "ع. ا"، وزوجته "ر. ر"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2648 جنح أول شبرا الخيمة وتولت النيابة التحقيق.

 

وأخيرًا تعرضت عدة مناطق في المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة صاحبتها حالة من الرياح الشديدة، اليوم، وتسببت الأمطار في خلو الشوارع من المارة وغلق عدد كبير من المحلات والتزام المواطنين بالمنازل.

انتحار شاب أثناء عرضه على النيابة في قضية تحرش بالقليوبية

فيما أهابت المحافظة بالمواطنين بتوخي الحذر أثناء السفر على الطرق السريعة وبنها الحر والدائري، بينما استمرت في رفع درجة الاستعداد بجميع الأجهزة وانعقاد غرفة العمليات بشكل مستمر على مدار اليوم لتلقي بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، ولحين الانتهاء من حالة الطقس السيئ.

من جانبه أصدر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية تعليماته لرؤساء المدن والمراكز والأحياء بتمركز معدات شفط مياه الأمطار أمام الأنفاق وأسفل الكباري خصوصاً كباري قليوب وشبرا الخيمة  لشفط ومجابهة الأمطار، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات المعنية من مديرية الري وشركة مياه الشرب بالقليوبية، وشركة مياه القاهرة الكبرى بالمحافظة، مع استمرار التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه الأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة.

تغييرات محدودة لرؤساء مدن محافظة القليوبية.. تعرف عليها

 

تابع مواقعنا