الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينها مصنع قها.. فصل التيار الكهربائي عن 248 منطقة في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/فبراير/2021 - 07:28 ص

أعلنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير، بمحافظة الشرقية، برئاسة المحاسب محمد حسن محمد الأباصيري، رئيس المدينة، عن قطع الكهرباء لمدة خمس ساعات، عن عدد من المناطق والقرى والوحدات المحلية التابعة لدائرة المركز؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة للوحة توزيع كهرباء القرى.

وأشار بيان صادر عن رئاسة المركز، إلى أن فترة الانقطاع ستكون بدايةً من الثامنة صباح اليوم السبت، وحتى الواحدة ظهرًا.

وأوضح البيان، أن مناطق "جزيرة الأباظية – اللبان – العجايمة"، بالإضافة إلى مصنع "قها" والقرى التابعة للوحدات المحلية بـ "منشية رضوان – الرحمانية – بني عياض – هربيط"، بإجمالي 126 منطقة، جميعها ستتأثر طوال فترة الانقطاع.

 

وفصل الكهرباء عن 122 منطقة أخرى لإجراء أعمال الصيانة الدورية

 

كما أعلنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية أيضا، برئاسة المحاسب عبادة محمد عبادة، رئيس المدينة، عن قطع الكهرباء لمدة ثلاث ساعات، عن عدد من المناطق والقرى والوحدات المحلية التابعة لدائرة المركز؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة لموزع كهرباء "منية المكرم".

وأشار بيان صادر عن رئاسة المركز، إلى أن فترة الانقطاع ستكون بدايةً من التاسعة صباح اليوم السبت، وحتى الثانية عشرة ظهرًا.

وأوضح البيان، أن مناطق "شارع الدروس – منية المكرم – كفر محمد إسماعيل – فاقوس البلد – موقف القُرين"، بالإضافة إلى القرى التابعة للوحدات المحلية بـ "الصالح – الديدامون – الهيصمية"، بإجمالي 122 منطقة، جميعها ستتأثر طوال فترة الانقطاع.

 

بالمخالفة للقانون.. ضبط شخص يبيع أجهزة لفك القنوات الفضائية المشفرة بالشرقية

برك طينية وتراكمات بمحطة القطار.. الدفع بمعدات لكسح مياه الأمطار من شوارع وميادين الشرقية (صور)

تابع مواقعنا