الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام شنقًا والسجن 5 سنوات لـ3 شباب اغتصبوا جارتهم في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/فبراير/2021 - 11:13 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم الضوي، ومدحت سالم، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم السبت، بمعاقبة عاملًا بالإعدام شنقًا، والسجن خمس سنوات لاثنين من أصدقائه؛ على خلفية اتهامهم جميعًا في القضية رقم 25481 جنايات الزقازيق لسنة 2020، باغتصاب جارتهم وتصويرها عارية في قرية "بني شبل" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 472 كلي جنوب الزقازيق للربع الأول من العام الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من امدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الفتاة "أ.م.د" في العقد الثالث من عمرها، مُقيمة بقرية "بني شبل" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهمون فيه كلًا من: "رامي.ج. أ" 27 سنة، و"أحمد.أ.ع.أ" 19 سنة، و"أحمد.ع.ع"، مُقيمين جميعًا بنفس القرية، بخطف نجلتهم واغتصابها، بعد استدراجها عنوةً لإحدى المناطق الزراعية، قبل أن يصورونها عاريةً ويهددونها بنشر الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حال الإبلاغ عنهم.  

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة والاتهام، وجرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة امرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي قضت بإعدام الأول ومعاقبة الثاني والثالث بالسجن لمدة خمس سنوات.  

تحريات انتحار عامل "الخانكة": متهم بهتك عرض ابنته وألقى بنفسه من الطابق الخامس

المؤبد والمشدد 15 عامًا لـ5 متهمين بخطف وهتك عرض شاب في المنيا

خطف امرأة وهتك عرضها بمعاونة صديقه.. كواليس سقوط هارب من "حبل المشنقة" في الشرقية

تابع مواقعنا