الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طالب الهندسة المتوفى لوزير النقل: "أنا عايزه حق ابني ومش هسكت"

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/فبراير/2021 - 03:51 م

التقت هويدا صديق، والدة أدهم عصام، طالب كلية الهندسة، الذي لقي مصرعه نتيجة حادث تصادم سيارتين أمام مدخل قرية بوق بمحافظة أسيوط، وراح ضحيتها 4 أشخاص وأصيب اثنان آخران، بالفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، خلال زيارته لمحافظة أسيوط.  

وبعد حوار ومناقشات بين هويدا صديق، ووزير النقل، طالبت بازدواج طريق "أسيوط-ديروط"، نظرا لتسببه في حدوث العديد من الحوادث يوميا وفقد الكثير من الأرواح التي كان آخرها مصرع ابنها طالب كلية الهندسة، بالإضافة إلى مصرع 3 آخرين، وإصابة اثنين آخرين.   

وحدثت مشادات كلامية بين هويدا صديق ووزير النقل، بسبب ازدواج طريق "أسيوط-ديروط"، حيث قالت هويدا إن طريق "أسيوط-ديروط" تسبب في سيل دماء كثير من الأرواح، مطالبة وزير النقل بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وازدواج الطريق، واصفة الطريق بأنه طريق الموت، متهمة هيئة النقل بأنها المتسببة في مصرع ابنها وجميع ضحايا الطريق.  

وقال وزير النقل إن وزارة النقل المصرية تنفذ أحسن وأفضل طرق على مستوى العالم، ولا يوجد لديها تقصير، موضحا أنه في حالة سوء طريق"أسيوط-ديروط" الزراعي يتم السير على الطريق الصحراوي، مضيفا أن الحوادث التي تحدث على طريق"أسيوط-ديروط" المتسبب الوحيد بها هو السائقين وليس سوء الطرق.  

وأضاف أن تطوير الطرق لا يحدث بصورة عشوائية، وسيتم إضافة تطوير طريق"أسيوط-ديروط" في خطط التطوير القادمة الموضوعة من قبل الدولة.

وتسبب كلام وزير النقل في انفعال السيدة، مرددة: "أنا عايزة حق ابني، أنا عايزة حق ابني"، ما تسبب في انفعال وزير النقل أيضا وتركه للسيدة وذهابه.

يذكر أن وزير النقل والمواصلات، في جولة بمحافظة أسيوط، لتفقد بعض المشروعات، حيث تبدأ الجولة بوصول محطة القطار بديروط، ثم تفقد برج إشارة ديروط، وتفقد محور ديروط الحر، واستقلال معدية نهر النيل لتفقد الجزء الشرقي لمحور ديروط.

ثم التحرك من محور ديروط إلى قرية الحوطا، والتحرك من الحوطا إلى مركز ملوي بمحافظة المنيا، والتحرك من ملوي إلى الطريق الصحراوي الغربي، ثم العودة عن طريق الصحرواي الغربي إلى القاهرة.

وزير النقل يتفقد محور ديروط الحر بأسيوط

بعد وفاته في حادث سير.. والدة طالب الهندسة تطالب وزير النقل بازدواج طريق"أسيوط-ديروط" الزراعي 

وزير النقل يصل محطة ديروط بأسيوط لتفقد بعض المشروعات 

تابع مواقعنا