الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم قاضٍ.. 20 حالة تتلقى العلاج بمستشفى قفط للعزل بقنا

القاهرة 24
محافظات
السبت 20/فبراير/2021 - 09:39 م

كشف مصدر مسؤول بمستشفى قفط التعليمي للحجر الصحي، اليوم السبت، عن خضوع 20 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، للحجر والعلاج بالمستشفى، من بينهم قاضٍ بمحكمة قنا الابتدائية حالته مستقرة.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن المستشفى شهد خروج 14 متعافيا صباح اليوم، ليتبقي 20 آخرون يتلقون العلاج ما بين حالات حرجة ومتوسطة وخفيفة، مؤكدا أن المستشفى لن يتواني لحظة عن تقديم الدعم الكامل للمرضة لتماثلهم للشفاء التام تحت رعاية الدكتور محمد فوزي رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية، مشيدا بالدور العظيم الذي تقوم به الفرق الطبية بالمستشفى من أطباء وتمريض وكل العاملين بها.

وفي وقت سابق، أعلن مستشفى قفط التعليمي، اليوم السبت، عن تعافي وخروج 14 حالات كورونا بعد تلقيهم للعلاج طبقا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.

وقال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن المستشفى شهد خروج 14 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد الحالات بالمستشفى  لـ122 حالة.

 وأشارت الدكتورة إسراء جمال، المشرف الطبي إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء كانت متوسطة وحرجة وتتراوح أعمارهم مابين 38 و74 عاما، مطالبة المواطنين بضرورة أخذ الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

إصابة قاض بفيروس كورونا المستجد في قنا

تابع مواقعنا