الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الفيوم: عودة التدريب بقاعات مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس

القاهرة 24
محافظات
الأحد 21/فبراير/2021 - 12:22 م

أعلن الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، عن عودة التدريب تدريجيًا بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، ابتداءً من شهر مارس القادم 2021م، مع اتباع الإجراءات الاحترازية وتقليل الأعداد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وفي سياق متصل،  أشار الدكتور وليد خليل مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، إلى أن تقديم استمارات الالتحاق للشهور من مارس حتى يونيو يتم بالمركز من الآن وحتى قبل انعقاد البرنامج بحد أقصى 4 أيام عمل، وفي حال اكتمال الأعداد المطلوبة لن يتم قبول التسجيل، حيث يتم تخفيض الأعداد من 18 إلى 12 متدرب بالبرنامج الواحد. مؤكدًا على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات داخل المركز وداخل القاعات حتى الانتهاء من اليوم التدريبي، بالإضافة إلى الالتزام الكامل بالتعليمات الموجودة على استمارة الالتحاق بالبرامج التدريبية.

وأعلنت الجامعة، للتواصل: إيميل مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس [email protected]، مع إرفاق نموذج استمارة المشاركة، وجداول البرامح التدريبية عن الشهور من مارس حتى يونيو.

وكانت جامعة الفيوم، قد علقت التدريبات داخل قاعات مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، على أنّ يكون التدريب أونلاين فقط، في الفترة الماضية، وذلك احترازًا منّ كورونا.

الفيوم: رفع 6 آلاف طن قمامة وإزالة 732 حالة إشغالات متنوعة خلال أسبوع

تابع مواقعنا