السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن المنوفية يكثف الجهود لكشف ملابسات مقتل طالبة الثانوية بقويسنا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 21/فبراير/2021 - 12:29 م

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، برئاسة العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، الجهود لفك لغز العثور على جثمان "ن.م" 17 عاما، طالبة في الصف الثالث الثانوي في قرية ميت بره التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، مساء أمس عن طريق الأهالي.

وكشفت مصادر أمنية لموقع "القاهرة 24"، عن تكليف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض العثور على الطالبة، ويقوم فريق البحث الجنائي بسؤال شهود العيان اللذين عثروا على الطالبة، وجمع التحريات وفحص الكاميرات في المناطق المحيطة، وسؤال الأسرة عن تفاصيل حياتها للوقوف على أي تفاصيل تساعد في كشف ملابسات القضية.ط، كما أصدرت جهات التحقيق عرض الجثمان على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة والتوقيت.

وكان أهالي قرية ميت بطرة التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، قد عثروا على جثمان طالبة في الصف الثالث الثانوي، في ظروف غامضة، وتم إبلاغ مركز الشرطة لكشف غموض الجريمة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، اخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائيه، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمركز شرطة قويسنا بالعثور على جثمان فتاة مساء اليوم بمنطقة زراعية بطريق ميت برة دائرة القسم، وعلى الفور تم إصدار تعليمات لوحدة مباحث قويسنا لتحرك محل البلاغ للتحقيق في البلاغ.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا برئاسة المقدم أحمد شمس، رئيس مباحث المركز، لتحقيق في الواقعة، وسؤال شهود العيان ومراجعة كاميرات المراقبة، لحل لغز العثور على جثمان الفتاة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمدة 22 ساعة.. قطع مياه الشرب عن قروي سيدي غازي بالبحيرة لأعمال التوسعات

تابع مواقعنا