الخميس 06 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة المنيا يبحث آليات تعزيز صندوق الخدمات بالمدينة والقرى (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 21/فبراير/2021 - 05:23 م

عقد العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس المدينة، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق الخدمات بالمدينة والقرى، والذي خصص لمناقشة الآليات والقرارات المتعلقة بإدارة الصندوق إلى جانب عدد من الموضوع المدرجة في جدول أعماله.

قال العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس المدينة، إنه تم مناقشة القرارات والتكليفات التي كانت في الاجتماع السابق، واستكمال كافة الموضوعات المطروحة في جدول الأعمال، والاطلاع على تقرير حسابات  صندوق الخدمات بالمركز والمدينة، وحول أنشطة ومهام الصندوق خلال الربع الثالث من العام الجاري، والاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وأضاف صلاح، أنه ناقش مجلس إدارة صندوق الخدمات بالمركز والمدينة، مستوى الأداء وزيادة آليات الدعم وتوفير التعزيزات اللازمة لتحسين اداء الوحدة المحلية، علي جميع مستوياتها واقسامها ووحداتها القروية الثمانية والأحياء الأربعة، من نظافة ورفع اشغالات او تنفيذ ازالات ورفع كفاءة المعدات وتوفير السولار اللازم لاستمرار عمل المعدات، وخطة إنفاق الصندوق وثبات الهيكل التنظيمي له، وسبل تفعيل وزيادة وارداته باعتباره داعم مهم في تنفيذ الاعمال وتوفير دعمها.

من جانبه وجه بتأكيد  الحرص على المتابعة والإشراف على أعمال النظافة وتحسين البيئة ورفع وإزالة المخالفات من الشوارع والارتقاء، بمستوى أداء قطاع النظافة بتوفير مبالغ لشراء كميات من السولار لزوم حاجة العمل.

وشدد صلاح، بضرورة تضافر جهود إدارة الصندوق لتحسين أعمال النظافة وتوفر الدعم لبعض الاحتياجات الضرورية لمواصلة العمل بالأقسام المختلفة والتي تحتاج للدعم المباشر، معبراً عن الأمل في مزيد من العطاء وتعزيز الأداء وإظهار مركز ومدينة المنيا  بمظهره اللائق.

الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح بخط المياه الرئيسي لمدينة مطاي بالمنيا

لدعم التمكين الاقتصادي للسيدات والشباب.. محافظ المنيا يلتقي وفد برنامج الأغذية العالمي

افتتاح مكتب تموين بني عبيد بالمنيا.. والمحافظ يتفقد المشاريع المدرجة بـ"حياة كريمة"

تابع مواقعنا