الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع موجة طقس غير مستقر.. سقوط ثلوج بقرية جلبانة بالإسماعيلية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 02:02 م

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب مدن محافظة الإسماعيلية حيث شهدت قرية جلبانة بالقنطرة شرق تساقط الثلوج اليوم الثلاثاء.

وتتعرض محافظة الإسماعيلية منذ صباح اليوم لموجة من الطقس السيئ، يصاحبها هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية ورياح باردة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع.

ومن جانبه اعلن اللواء شريف بشارة، محافظ الاسماعيلية، رفع حالة أتأهب القصوي، وانتشار كافة المعدات والأطقم بالمناطق والتدخل السريع للحد من أثار موجة الأمطار، ورفع كافة التراكمات بالشوارع والميادين بالمدن والقرى لمواجهة موجة سوء الأحوال الجوية التى تشهدها المحافظة، منذ صباح اليوم، والتى يصاحبها إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ونشاط للرياح وسقوط أمطار متوسطة وغزيرة. 

وشدد على أهمية الإجراءات الاستباقية التى تم إتخاذها مع رفع درجة الاستعداد والتنسيق بين كافة الأجهزة لمواجهة الأمطار التى تشهدها المحافظة، مؤكدًا على استمرار العمل وتمركز جميع المعدات والإستنفار التام ومتابعة كافة قطاعات المحافظة والتدخل الفورى لحل أي مشكلة ورفع أي تراكمات للمياة أولًا بأول.

كما تابع اللواء عمر  ادريس رئيس  مركز ومدينة القنطرة شرق، الاستعدادات التي تقوم بها غرفة العمليات والتدخل السريع، وذلك بالتأكد من جاهزية سيارات المياة والماكينات النقالي وتطهير مطابق الامطار والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي، مشيرا الي اعلان حالة الطوارئ علي مدار ٢٤ساعة، خلال فترة تقلبات الطقس.

الإسماعيلية تشهد تحسنًا تدريجيًا للطقس 

تابع مواقعنا