الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

دجل وشعوذة.. ننفرد بنشر تفاصيل مقتل طالبة ثانوي في المنوفية على يد سائق نقل 

طالبة الثانوي الضحية

المجني عليها بالمنوفية

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن المنوفية تفاصيل مثيرة حول مقتل "ن،م" 17 عام، طالبة الثانوية بقرية ميت برة، التابعة لمركز قويسنا، عقب العثور على جثمانها صدفة بمنطقة زراعية بقريتها عن طريق بعض الأهالي، وتم إبلاغ مركز الشرطة، وتحركت في الحال قوة أمنية لكشف غموض وفاتها.

وأكدت مصادر أمنية لموقع "القاهرة 24" أن القاتل يدعى "أ.ح" 44 عاما من من قرية ميت برة، دائرة مركز قويسنا وعلى علاقة وطيدة بأسرة المجني عليها، والضحية صديقة لابنته، وأوهم المتهم الأسرة بعلاجها بالدجل والشعوذة، وتحدث مع الفتاة أكثر من مرة، واطمأنت له وتحدثت معه فى أمورها الشخصية.

وأوضحت المصادر الأمنية أن القاتل تحدث مع الضحية يوم الوفاة تليفونيًا، والتقى معها في منطقة قريبة من موقع الوفاة على الطريق وقام باستدراجها للمنطقة الزراعية، وهنا راودها عن نفسها ورفضت الضحية ذلك، فقام القاتل بضربها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

وأضافت المصادر الأمنية أن إدارة البحث الجنائي بإشراف العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، ووحدة مباحث قويسنا، بقيادة المقدم أحمد شمس، قاموا بفحص كاميرات المراقبة، على الطريق إلى أن وصلوا للقاء القاتل مع الضحية، بالإضافة إلى رصد عدة مكالمات هاتفية بينهما، وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات والمعلومات اعترف بارتكابه الواقعة.

القبض على قاتل طالبة الثانوية بمركز قويسنا في المنوفية 

أمن المنوفية يكثف الجهود لكشف ملابسات مقتل طالبة الثانوية بقويسنا

العثور على جثمان طالبة بقرية في قويسنا.. وأمن المنوفية يكثف التحريات

وسوم سائق نقل يقتل طالبة ميت برة سائق نقل مقتل طالبة ثانوي شعوذة قويسنا أخبار المنوفية المنوفية

عاجل ننشر خطوات التسجيل على الموقع الإلكتروني للحصول على لقاح كورونا