الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"غرقت زوجته وابنه".. إخلاء سبيل مالك مركب بحيرة مريوط الغارق

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 12:30 م

أخلت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، سبيل مالك المركب الذي تعرض للغرق ببحيرة مريوط بالإسكندرية، وراح ضحية الحادث 9 غرقى و6 مصابين، وما زال البحث جاريًا عن المفقودين.

وجاء قرار النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام أمين، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بإخلاء سبيل "م.ع" مالك المركب الغارق بمنطقة الملاحات ببحيرة مريوط، لعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وذلك مراعاة للظروف الإنسانية التي يمر بها مالك المركب الغارق الذي فقد زوجته وأحد أبنائه، في الحادث، فضلًا عن كون باقي الضحايا من أقاربه.

وكان المئات من أهالي قرية الهوارية شيعوا، مساء أمس، جثامين 9 ضحايا من الغربي الذي لقوا مصرعهم غرقًا في الحادث، وبعد أن استقبلوا جثامينهم من مستشفى العامرية العام.

فيما كان فريق من نيابة العامرية ثان تحت إشراف المستشار محمد لاشين، المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، انتقل لمعاينة موقع المركب الغارق ببحيرة مريوط، أمس الأول.

وتبين من معاينة النيابة أن موقع الحادث عبارة عن أحواض مزارع سمكية بها أعمدة "غرزات" خشبية لتثبت الشباك، بمنطقة الملاحة ببحيرة مريوط بالقرب من قرية الهوارية.

وبفحص المركب الغارق تبين أنه أكبر حجمًا قليلاً من "الفلوكة"، ومصنوع من الخشب و"الفايبر"، وبه كسر بالطول أسفل القاع وآخر بالجنب.

وبعرض التحقيقات على المحامي العام أمر باستدعاء جميع المصابين لسرايا النيابة لسؤالهم، واستعجال التقارير الطبية لبيان حالتهم، وندب الطب الشرعي، لتوقيع الكشف على المتوفين، وتكثيف أعمال البحث عن المفقودين، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

انتشال الجثة العاشرة لطفل بعمر عام ونصف في حادث غرق مركب مريوط.. وإصابة غطاس بجلطة

تابع مواقعنا