السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بأسيوط يتقدم بطلب إحاطة لوزير النقل بشأن رصف طريق دشلوط - كوبري السحارة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 05:52 م

تقدم النائب محمد عيد عبدالجواد، عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، لتوجيهه للفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بشأن رصف طريق "دشلوط- كوبري السحارة"، والمسمى بطريق الموت.

وجاء نص طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عيد عبدالجواد، عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، "المستشار الدكتور، رئيس مجلس النواب، بعد التحية.. إعمالا بحكم المادة 134 من الدستور، والمادة 212، من اللائحة الداخلية من المجلس، يرجى التكرم بتوجيه طلب الإحاطة الآتي نصه إلى السيد الفريق، وزير النقل والمواصلات، بشأن رصف طريق دشلوط إلى كوبري السحارة، والمسمى بطريق الموت، وذلك بسبب آثار أعمال الصرف الصحي، والغاز، وشبكات المياه، وأنه الطريق الوحيد المؤدي إلى الصحراوي الغربي والمدينة الصناعية ودشلوط الجديدة وقرى ديروط الغربية، ويؤثر بالسلب على تطوير الصناعة في المدن الصناعية، ونشاط الحركة التجارية لمركز ومدينة ديروط. 

وأوضح عضو مجلس النواب، خلال طلب الإحاطة، بأنه تم تقديم طلبات خلال الدورة البرلمانية 2015- 2020، وتم الحصول على توصيات بالتنفيذ ولم تتم حتى الأن.

كما تقدم عبدالجواد، بطلب إحاطة آخر لرئيس مجلس النواب، لتوجيهه لوزير التنمية المحلية، بشأن تأخر إزدواج طريق"أسيوط- ديروط" الزراعي، مما يتسبب في وقوع الحوادث يوميا وإزهاق أرواح المواطنين.

وتضمن طلب الإحاطة المقدم لتوجيهه لوزير التنمية المحلية، الأتي: "السيد المستشار الدكتور، رئيس مجلس النواب، بعد التحية.. إعمالا بحكم المادة 134 من الدستور، والمادة 212، من اللائحة الداخلية من المجلس، يرجى التكرم بتوجيه طلب إحاطة الأتي نصه إلى السيد وزير التنمية المحلية". 

وذلك بشأن تأخر تنفيذ مشروع إزدواج الطريق الزراعي "أسيوط- ديروط"،  مما يؤدي إلى وقوع الحوادث، مع العلم بأننا تقدمنا بطلبات خلال الدورة البرلمانية 2015- 2020، وحتى الأن لم يتم التنفيذ.  

في المؤتمر الدولي لعلاج الأورام.. جامعة أسيوط تُعلن تقديم جائزتين لأفضل بحث

تابع مواقعنا