الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكايات من حادث غرق مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية.. انتشال جثة أم تحتضن طفلين وتوأم متشابكي الأيدي

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/فبراير/2021 - 06:26 ص

فى واحدة من أبشع الحوادث التى شهدتها مدينة الإسكندرية رصد "القاهرة 24" مشاهد تحمل رسائل الطبيعة الإنسانية، من خلال حكايات من دفتر أحوال غرق مركب بحيرة مريوط، خاصة فى علاقة الأم بأبنائها أو الأشقاء ببعضهم البعض، حتى فى لحظة الموت، وهو ما أكده مجموعة من غواصي أو غطاسي الخير، الذين شاركوا في انتشال جثامين الضحايا. 

فى البداية قال محمد عوض، رئيس صيادي الخير المتطوعين، من محافظة مطروح: إن حادث غرق 21 شخصاً فى بحيرة مريوط يعد الأصعب، وأنه شهد مواقف إنسانية صعبة، وأضاف لـ" القاهرة 24" أن الغطاسين انتشلوا جثة أم وهى تحضن طفلين، وتم انتشالهم فى واقعة هزت مشاعر كل ما شاهد الواقعة، مؤكدا ً أن المشهد هو الأعنف خلال حياته.

وواصل كلامه قائلاً : إنه تم العثور على شقيقين توأم متشابكي الأيدي، أسفل المياه بمعرفة الغطاسين، فى مشهد صعب وكبير، داعياً المولى تبارك وتعالى أن يمنح أهالي الضحايا الصبر، وأشار إلى أن رحلة البحث قد انتهت، وأن جميع الغطاسين عادوا إلى منازلهم، موجهاً الشكر لكل من ساهم فى استخراج الجثامين.

وقد انتهت مراسم تشييع 5 جثامين للأطفال، من ضحايا حادث غرق مركب بوادى بحيرة مريوط، غربي الإسكندرية، والذى نجحت جهود البحث والإنقاذ فى انتشال جثامينهم مساء الأربعاء.

وكانت جهود البحث والانقاذ قد اسفرت عن انتشال جثامين 5 أطفال، تتراوح أعمارهم مابين 5 سنوات إلى 16 سنة، كانوا على متن مركب الصيد، التى غرقت ببحيرة مريوط، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى العامرية العام.

مصدر أمني: العثور على 3 جثث من ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط.. والبحث جارٍ عن طفل

بينهم توأم .. تعرف على أسماء آخر ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط

رئيس غطاسي مطروح: 32 غطسة حصيلة اليوم الثالث لانتشال آخر ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط 

آخر الضحايا.. تشييع جنازة 5 أطفال في حادث غرق مركب بالإسكندرية

تابع مواقعنا