الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا وعبور خاطئ.. تحرير محاضر لـ60 مواطنًا في محطة الزقازيق

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/فبراير/2021 - 09:41 ص

حررت الأجهزة التنفيذية بشرطة السكة الحديد، بمحافظة الشرقية، المحاضر اللازمة حيال 60 مواطنًا؛ لعدم ارتداء 40 منهم الكمامات الواقية من فيروس كورونا المُستجد، فضلًا عن مخالفة الباقيين بشأن العبور من مكان خاطئ.

جاء ذلك أثناء التفتيش على المحطة، والإجراءات الوقائية المُتخذة بها لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا المُستجد، حيث تبين عدم التزام الـ40 مواطنا، ومخالفتهم تعليمات ارتداء الكمامات الواقية؛ ليتم تحرير المحاضر اللازمة تجاههم، وإحالتها إلى النيابة العامة في قسم شرطة أول الزقازيق؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية وتطبيق الغرامة المُقررة.

وفي وقتٍ سابق، استعرضت اللجنة العليا لإدارة أزمة انتشار فيروس كورونا بالمحافظة، برئاسة المحافظ الدكتور ممدوح غراب، الإجراءات الخاصة لمحاولة الحد من تفشي الفيروس.

واستعرض الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بااشرقية، أعداد الإصابات بالفيروس داخل المحافظة، مؤكدًا أن الوضع مستقر نوعًا، واستدل في ذلك بالمؤشرات التي سبق وأعلنتها وزارة الصحة بشأن منحنى الإصابات وحجمها ونسبتها المئوية بين محافظات الجمهورية.

وشدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أعلنتها الدولة وتتخذها لمحاولة الحد من انتشار وتفشي الفيروس، منوهًا بعدم التهاون مع أي مقصر، سواء أصحاب منشآت لم تلتزم بالإجراءات أو النسب المقررة للإشغال، أو مواطنين غير ملتزمين بالإجراءات والضوابط التي أقرها مجلس الوزراء.

 

اقرأ أيضا..

المنوفية: إزالة فورية لـ160 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بالباجور (صور) 

محافظ القليوبية يتفقد تطوير شارع فريد ندا.. ويؤكد: العمل 24 ساعة حتى الانتهاء منه

تابع مواقعنا