الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرج ولم يعد.. اختفاء شاب في ظل ظروف غامضة بأسيوط 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/فبراير/2021 - 06:56 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على المجموعات والصفحات العامة، صورة لشاب مختفٍ منذ عدة أيام، خرج من منزله لشراء بعض الأشياء ولم يعد، وتم إغلاق هاتفه منذ ذلك الوقت، مطالبين من يتعرف عليه التواصل مع أهله عبر أرقام الهاتف.

وقال ابن خاله، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن الشاب يدعى أحمد عبد المقصود أحمد، من قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، يبلغ عمره 18 عاما، خرج من منزله يوم السبت الماضي في تمام الساعة 8 صباحا، وأخبر والداه بأنه ذاهب لشراء خط تليفون محمول من مركز منفلوط.

وأضاف أنه يعمل مع خاله فعندما تأخر عن العمل قام خاله بالاتصال بوالدته للسؤال عن سبب عدم قدومة للعمل، فأخبرته أنه غادر المنزل منذ الساعة 8 صباحًا، ما أثار الشك لديهم بحدوث مكروه له، فقاموا بالاتصال به ووجدوا الهاتف مغلقًا، ولم يتم فتحه حتى الآن، ولم يتم العثور عليه منذ ذلك الوقت.

وتابع أنهم قاموا بفحص بعض كاميرات المراقبة بمركز منفلوط، ورصدت إحدى كاميرات المراقبة وجوده على كوبري منفلوط، وتم اختفاؤه بعد ذلك، وتم السؤال عليه لدى جميع أصدقائه وأقاربه ولم يتم العثور عليه لدى أحد ولم يشاهده أحد منذ اختفائه، مضيفًا أن والده قام بتحرير محضر اختفاء صباح اليوم.

وفاة طبيب صدر بأسيوط إثر إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا