الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صوت ملائكي".. بائع غزل البنات يقرأ القرآن في شوارع المنوفية.. ويؤكد: "زعلان عشان بقيت تريند" (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/فبراير/2021 - 07:54 م

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديوهات لشاب يقوم ببيع حلوى غزل البنات، ويقرأ القرآن الكريم بصوت يشبه الشيخ البنا، واستحوذت تلك الفيديوهات على إعجاب رواد السوشيال ميديا.

 كشف جلال فوزي، الشاب الذي تناقلت صفحات السوشيال ميديا، مقطع فيديو له أثناء تلاوته القرآن الكريم أثناء بيعه حلوى غزل البنات بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، عن تفاصيل الفيديو وحياته وعن تعلن القرآن الكريم وتلاوته، وعن رأيه فى تداول هذا المقطع عبر صفحات السوشيال ميديا وبعض وسائل الإعلام.

وبدأ الشاب حديثه لموقع "القاهرة 24"، قائلًا بأنه شاب عادي مثل كل الشباب المصري، يعتمد على نفسه، مشيرًا إلى أنه يدرس في الفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة الأزهر، وهو من مركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط، وحضر للمنوفية للعمل في بيع غزل البنات مع بعض أقاربه ومقيمين في أشمون ويذهب على فترات إلى مسقط رأسه لزيارة أسرته.

وأكد الشاب أنه حامل لكتاب الله، وعن ظروف الفيديو، أوضح أنه كان يقرأ القرآن أثناء السير لبيع الحلوى، واستمع له شخص وأعجب بصوته وقام بالتقاط الفيديو، وتناقلته الصفحات، وبعض المواقع الإلكترونية.

وتابع الشاب أنه ليس سعيدًا بتناول بعض المواقع والصحف لقصته، بسبب عرضها بأسلوب يثير الشفقة عليه، مستنكرًا هذا ورفض محاولات البعض أن يستغله في عمل تريند مثل الطالب بائع الفريسكا، قائلًا: "أنا مش عايز شهرة، اللي عايز يساعدني يخليني أسجل القرآن، رافضًا تناول قصته وتصديرها لناس كأنها قصة كفاح لعرض مساعدات عليه".

النيابة تصرح بدفن جثمان "مستريح المنوفية" المنتحر  

تابع مواقعنا