الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ 4 قرارات إزالة لمخالفات بناء بشرق الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/فبراير/2021 - 10:01 م

شن حي شرق الإسكندرية، اليوم الخميس، حملات إزالة على عدد من مخالفات البناء، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالتشديد على تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإيقاف كافة أعمال البناء المخالف ومنعها في المهد.

ووجه محارب هيلع؛ رئيس حي شرق الإسكندرية،  في بيان صحفي، وحدة الإزالة الفورية بالحي بمتابعة ورصد كافة مخالفات البناء بنطاق الحي وإيقافها في المهد، واتخاذ مايلزم من إجراءات حيال المخالفين.

وأوضح "هيلع" في بيان صحفي، أن  وحدة الإزالة انتقلت لموقع البلاغ الوارد بشأن وجود أعمال مخالفة بالعقار رقم (265) شارع بورسعيد كليوباترا، وأوقفت الحملة الأعمال في حينه وتحفظت على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة بالموقع.

كما فحصت الحملة البلاغ الوارد بشأن وجود أعمال مخالفة بالعقار رقم (38) شارع مدحت سيف اليزل كليوباترا، وأوقفت الحملة الأعمال في الحال وتحفظت على كافة المعدات والأدوات بالموقع، وأيضاً أزالت البناء المخالف الذي تم بالمكان بدون ترخيص من حوائط وقواطيع.

وخلال المرور الميداني للحملة تلاحظ أعمال تركيب تندة صاج، تم إزالتها من قبل من خلال الوحدة استجابة لشكاوى المواطنين، وللمرة الثانية تم إزالتها بالكامل وذلك في (17) شارع عبد الرحمن شكري.

وكذلك ورد بلاغ إلى غرفة العمليات الرئيسسة بالمحافظة بشأن وجود أعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد، اتجهت الوحدة للموقع واتضح بالفعل وجود أعمال بناء 4 مقابر بدون تراخيص وتم إزالتها في الحال.

صحة الإسكندرية: بدء التطعيم ضد شلل الأطفال الأحد القادم 

تابع مواقعنا