الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حاميها حراميها".. المُشدد 3 سنوات لـ4 لصوص سرقوا أقمشة من مصنع منسوجات في العاشر من رمضان

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/فبراير/2021 - 09:22 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم السبت، بمعاقبة أربعة خفيران ومقاول ونقاش، بالسجن المُشدد لمدة ثلاث سنوات؛ على خلفية اتهامهم بسرقة كمية من الأقمشة من داخل مصنع منسوجات بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.  

تعود تفاصيل القضية لشهر فبراير من العام الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو "ع.م.ب" 40 سنة، صاحب مصنع منسوجات بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بأنه حال إجراء جرد للمخازن المملوكة له اكتشف وجود عجز في كمية الأقمشة وسرقة كمية كبيرة، واتهم أحد خفراء المخازن بالاشتراك مع آخرين في واقعة السرقة.  

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "ر.م.ح" 27 سنة، خفير بالمخازن، و"إ.م.م" 25 سنة، خفير خصوصي، و"م.ح.ال" 51 سنة، مقاول، و"ح.م.ح" 27 سنة، نقاش، مُقيمين جميعًا بمدينة العاشر من رمضان.  

جرى ضبط المتهمين، وبحوزة الأول سلاح ناري عبارة عن "بندقية آلية"، وبمواجهتهم أرشدوا عن جزء من الأقمشة متحصلات السرقة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

السجن عامين لمُتهم بالنصب في المنيا

حبس قائد المركب الغارق ببحيرة مريوط 4 أيام على ذمة التحقيقات

أول تعليق من نقابة الأطباء على حبس طبيب تحرش بفتاة داخل "ميكروباص" مع الإيقاف (خاص)

تابع مواقعنا