الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولي أمر بالمنوفية: "سقوط الإنترنت بمدارس قويسنا وشحنت الباقة لبنتي"

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/فبراير/2021 - 09:41 ص

اشتكى طارق الحداد، ولي أمر أحد الطالبات، ورئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان، من انقطاع شبكة الإنترنت عن مدراس مركز قويسنا، في أول أيام الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي، وأنه اضطر إلى شحن الشريحة لابنته حتى تتمكن من أداء الامتحانات.

وأكد مصدر مسئول بتعليم المنوفية، خلال تصريح لموقع "القاهرة 24"، سقوط شبكة الإنترنت ليس في قويسنا فقط ولكنها مشكلة عامة، ويتم محاولة التنسيق مع الجهات المعنية، لحل المشكلة، وأن الطالب يحسب له خوض الامتحانات مع تواجد الإنترنت، في رسالة طمأنة لطلاب وأولياء أمورهم.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، قد قال إن الدولة قدمت كل الحلول المناسبة لتقييم الطلاب، ولم يكن أمام الوزارة إلا حلول محددة أولها عدم تقييم الطلاب بدون امتحانات، مشيرًا إلى عدم القدرة على تقييم الطالب من البيت لأن الطلاب تنقل من بعضها البعض.

وأوضح شوقي أن هناك فصال فى المطالب والتعليم، قائلا: "مش كده لأنه مش سوبر ماركت والحل المتاح حاليا أقيم الطالب ولا أنزل الطالب كثيرًا وبقول أننا هنحمى الطالب ساعتين وهنقلل عدد الأسئلة وعدد التواجد فى المدرسة، ولو فكرنا فى حلول تانية مش هنلاقى".

وتابع وزير التربية والتعليم: "لو نظرنا لسنوات النقل كل الطلبة بتنجح ولا يوجد للقلق، كما أن كورونا وضع مريح لينا كما تقول وزارة الصحة ولو معملناش التقييم ده السنة هتضيع، وكل هدفنا تعليم الطلاب والامتحانات ستكون سهلة وأسهل مما تخيلنا".

23908 طلاب بالصف الأول الثانوي بكفر الشيخ يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول (صور) 

وسط إجراءات احترازية مكثفة.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول ببورسعيد 

انطلاق امتحانات الصف الأول الثانوي اليوم في مادتي "العربي والأحياء"

تابع مواقعنا