الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنازة رئيس جامعة الزقازيق تؤجل زيارة وزير التموين لافتتاح مشروعات جديدة بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/فبراير/2021 - 10:10 ص

أعلن المكتب الإعلامي بديوان عام محافظة الشرقية، تأجيل زيارة الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والتي كان مُقررًا لها تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم السبت؛ بسبب وفاة الدكتور خالد عبدالباري، الرئيس السابق لجامعة الزقازيق، ومشاركة الوزير في تشييع الجنازة.

وأشار بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، قبل قليل، إلى أن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، سيرافق وزير التموين في تشييع الجنازة بمقابر أسرة الرئيس السابق لجامعة الزقازيق بمنطقة "الروبيكي" بمدينة العاشر من رمضان، على أن يكون موعد زيارة الوزير لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا، عقب تشييع الجنازة.

وتوفي الدكتور خالد عبدالباري، الرئيس الأكاديمي لجامعة "هيرتفوردشاير" البريطانية بالعاصمة الإدارية الجديدة والرئيس السابق لجامعة الزقازيق، فجر اليوم السبت، فيما أوضح الدكتور طارق عبدالباري، الشقيق الأصغر للراحل، أن جنازة شقيقه ستشيع ظهر اليوم بمقابر الأسرة بمنطقة "الروبيكي" بالعاشر من رمضان.

ويفتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، عددًا من المشروعات التنموية والتموينية بمحافظة الشرقية، وذلك بمراكز ومدن "الزقازيق – ههيا – أبو كبير".

 

تابع مواقعنا