الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استياء من أولياء الأمور بسبب مشكلة الإنترنت بالمنيا.. ووكيل التعليم: في انتظار رد الوزارة 

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/فبراير/2021 - 11:15 ص

شهدت أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية، اليوم السبت، استياء أولياء الأمور بمحافظة المنيا، من مشكلة الإنترنت التي تسببت في عدم تأدية امتحان مادة اللغة العربية، التي كان من المقرر لها البدء في التاسعة حتى العاشرة والنصف صباحا.

قال علاء صلاح الدين، أحد أولياء الأمور بالمنيا، إن الوضع الآن صعب على الطلاب بعد المشاكل المتعلقة بال‘نترنت التي حدثة بمادة اللغة العربية، والطلاب الآن أصبحوا مشتتين.

وأضاف علاء، لـ"القاهرة 24"، أنه تم إبلاغ المسئولين بمديرية التربية والتعليم لحل ذلك المشكلة، وهناك حالة من الفوضى بالمدارس، ونحن في انتظار رد المدرية بشأن ما يحدث.

وأوضح مصطفى محمد محمود أن هناك طلابا لم تأدِ امتحان المادة الأولى باللغة العربية وتم عمل محاضر لهم، وهناك طلاب آخرون لم يتم نزول الامتحان رغم فتح المدونة لهم، وهناك مدارس بها حالة من الهرج والمرج والاستياء.

وفي نفس السياق، نفى المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم المنيا، ما تردد من المواطنين بتأجيل الامتحانات، وتم إبلاغ الوزارة بالعطلة والمشاكل التي قابلة الطلاب بالاتصال بشبكة الإنترنت، ونحن في انتظار رد الوزارة وجارٍ حل المشكلة.   

بعد عطل السيستم.. مد فترة امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي ببورسعيد 

وكيل تعليم سوهاج: جارٍ حصر الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء امتحان اللغة العربية 

مشاكل وصعوبات في دخول الطلاب على منصة امتحان أولى ثانوي ببنها

تابع مواقعنا