الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تربية المنيا" ترفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/فبراير/2021 - 10:13 م

أعلنت كلية التربية بجامعة المنيا، مساء اليوم السبت، تحت أشراف الدكتور عيد عبد الواحد، عميد الكلية، عن رفع درجة الاستعدادات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي "2020-2021" .

قال الدكتور عيد عبد الواحد، عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة، أن تم تعقيم وتطهير لجميع اللجان  وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، وتعليق أرقام الجلوس وجداول الامتحانات، وضوابط حسن سير العملية الامتحانية الخاصة بالطالب على أبواب اللجان بالإضافة إلى وضع ملصقات توضيحية للطلاب. 

وأضاف عبد الواحد، أن سيتم تقسيم الطلاب عند بوابة الدخول للمبني إلي ثلاث صفوف بمسافة تباعديه بين كل طالب والآخر لا تقل عن إثنين متر حسب الأقسام وذلك لإجراء عملية التعقيم قبل دخول الامتحان، مشيرًا بضرورة تواجد الملاحظين والمراقبين قبل الامتحان بنصف ساعة علي الأقل، وذلك لتنظيم دخول الطلاب وضمان عدم التزاحم، ووجود لجان احتياطي كإجراء احترازي في حالة ظهور أي أعراض مع تواجد فريق الإدارة الطبية بالكامل. 

وشدد عبدالواحد في بيان له، علي المتابعة اليومية للسادة الوكلاء لاستعدادات الكلية وتماشيا مع هذه الإجراءات، وأن إدارة رعاية الطلاب بالكلية بالتعاون مع امن الكلية، تقوم بشرح تفصيلي لمسار الطالب منذ دخوله من بوابة الدخول  مرورًا بدخول المبني ثم اللجنة وصولًا إلي المقعد الخاص بكل طالب، حتي نتفادى حدوث التزاحم .

وأكدت الدكتورة أسماء محمد عبدالحميد، وكلية شئون البيئة، علي التعقيم قبل وبعد انتهاء اللجان وبين فترات الامتحانات، والمتابعة المباشرة يوميا، والتأكيد علي لبس الماسك ولا يسمح لأي طالب دخول اللجنة بدون ارتدائه. 

معجزة إلهية.. مُعاق ذهنيًا يحفظ القرآن كاملًا بالأرقام والآيات في المنيا (فيديو وصور)

تابع مواقعنا