الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسؤول بإدارة ملوي التعليمية: 3012 طالبًا تمكنوا من تأدية الامتحانات من أصل 4059 بالمرحلة الثانوية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 28/فبراير/2021 - 09:38 م

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، تحسنًا كبيرًا في نسبة الطلاب والطالبات الذين تمكنوا من تأدية أمتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية، مقارنة باليوم الأول الذي أنطلق مساء أمس السبت، بسبب الضغط الشديد الذي تعرضت له شبكات الإنترنت. 

قال مصدر مسئول بإدارة ملوي التعليمية بالمنيا، إن عدد الطلاب الذين تمكنوا من دخول السيستم وتأدية الامتحانات لليوم الثاني، أفضل بكثير من اليوم الأول الذي حدث به حالة من القلق بين أولياء الأمور والطلاب وخوفهم الشديد من الرسوب أو أعادة امتحان المادة مرة أخري في وقت لاحقا .

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24"، أن 3012 طالب وطالبة علي مستوي أدارة ملوي التعليمية، تمكنوا من تأدية الامتحانات من أصل 4059، مشيرًا إلى أن هناك طلاب لم يتمكنوا من تأدية الامتحانات باليوم الثاني وهم نسبة قليل ويبلغ عددهم 1038 طلاب وطالبات فقط، بسبب الضغط الكبير بشبكة الإنترنت.

وكان قد نفى محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي، التي كان المقرر عقدها أمس السبت.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن هناك مشلكة في الاتصال بشبكة الإنترنت، وأنه أبلغ الوزارة بها، وجارٍ العمل على حلها.

حيث أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي، قد أعلن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف "الأول الثانوي" في الفترة من 27 فبراير حتى 8 مارس 2021.

 

طلاب الثانوية بالفيوم: "السيستم وقع.. والامتحان اتسرب على تليجرام" (صور وفيديو)

"السيستم واقع"... غضب طلاب الثانوية بعد أداء الامتحانات في بورسعيد

"كروت الفكة".. كلمة السر لدخول طلاب الثانوية على منصة الامتحان بسوهاج

تابع مواقعنا