الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عيد الأم".. معرض بتضامن بور سعيد لدعم 15 أسرة منتجة (صور وفيديو) 

جانب من المعرض
محافظات
جانب من المعرض
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:15 م

دشنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، معرضًا بديوان عام المديرية،  وذلك بمناسبة عيد الأم، بهدف دعم المرأة المعيلة، وتوفير مصدر دخل للأسر في ظل مبادرة حياة كريمة. 

يقدم السيدات المشاركات بالمعرض، عددًا من المنتجات اليدوية "الهاند ميد"، وتقوم ببيع هذه المنتجات في قاعة وفرتها مديرية التضامن، وذلك باسعار مناسبة، لتحقيق نسب مبيعات كبيرة وهامش ربح صغير لمساعدتهم في متطلبات حياتهم. 

أكدت "سوسن حبيش" وكيل وزارة التضامن، لـ"القاهرة 24"، أن المعرض يأتي في إطار المبادرات التي تطلقها الوزارة والتي تهدف الي دعم ومساعدة الأسر الأكثر احتياجاً،  وكذلك المرأة العاملة والمنتجة. 

وأشارت "حبيش" إلى أن المديرية توفر الخامات والتدريب، وتقوم الأسر بصناعة المنتجات، وتعمل التضامن على تنظيم ودعم المعرض للمساهمة في تسويق المنتجات. 

وأضافت "وكيل وزارة التضامن"، أن المعرض يشهد إقبالاً كثيفاً، وذلك لجودة المنتجات وسعرها التنافسي، وكذلك حرص أبناء بورسعيد علي المساهمة في خطة التضامن للقضاء علي الفقر. 

من جانبها أكدت هدي امين حماد مدير إدارة الأسر المنتجة الي أن المديرية تعمل مع 160 أسرة منتجة،  تقوم بتدريبهم وتأهليهم وتوفير الخامات والمعارض لهم، وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم. 

أشاد المشاركين بالمعرض بالجهود التي تقدمها بمديرية التضامن في دعمهم ومساندتهم، وأكدوا أنهم يساعدون أسرهم من خلال المنتجات التي يقومون بتصنيعها وبيعها في المعارض. 

"تحدى الإعاقة بالإرادة".. قصة عازف وملحن كفيف بالإسكندرية دعمه الشريعي: "بشوف فيك شبابي" (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا