السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب بالفيوم يفقد طحاله بعد طعنه من زميله.. والصحة: "شلناه بسبب النزيف وسيتم حجزه أيام بالمستشفى"

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:12 م

أصيب طالب بالصف الأول الثانوي بالفيوم، بجرح طعني نافذ بالبطن، نتيجة طعنه بسلاح أبيض من قبل زميله، أدى إلى جرح نافذ بالبطن ونزيف بالأوعية الدموية بالطحال، مما أدى إلى استئصال، وتحرر محضر بالواقعة، وتحويل الطالب إلى مستشفى الفيوم العام.  

وبحسب مصدر مسؤول بالتربية والتعليم بالفيوم، لـ"القاهرة 24"، فإن طالبًا قام بطعن زميله بالصف الأول الثانوي، أمس الاثنين في تمام الساعة السادسة مساءً في أحد شوارع الفيوم، بعد مناوشة حدثت بينهما، وحررت الأسرة محضرًا بالواقعة، وتم القبض على الطالب من قبل الشرطة.  

وأضاف المصدر، أن هذه الواقعة خارج إطار المدارس وخارج إطار التربية والتعليم، ولم تحدث داخل مدارس الفيوم.

وقال الدكتور أحمد رمضان، نائب مدير مستشفى الفيوم العام، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن المستشفى استقبل أمس، طالبًا مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن، ووصل المستشفى بنزيف بالبطن ناتج عن جرح طعني نافذ من الجانب الأيسر للبطن، وتم إجراء عدة أشعة وفحوصات طبية، لوقف النزيف، وجدنا أيضًا استمرار النزيف، ثم تم إعادة الأشعة والفحوصات مرة أخرى بعد مرور 6 ساعات، وجدنا أن كمية النزيف زادت عن الأول.

وأوضح نائب مدير المستشفى، أنه تم إجراء عملية استكشاف للبطن، ووجدنا أن الطعنة وصلت إلى الطحال، وأصابت الأوعية الدموية بالطحال، وبناءً على ذلك تم استئصال الطحال، وسيتم حجز الطالب بالمستشفى لمدة 5 أيام وحتى تحسن حالته الصحية.

"تحدى الإعاقة بالإرادة".. قصة عازف وملحن كفيف بالإسكندرية دعمه الشريعي: "بشوف فيك شبابي" (صور وفيديو)

تابع مواقعنا