الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة سوهاج تحيل طبيبًا مزيفًا تخصص تخاطب أطفال إلى النيابة العامة 

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:50 م

أحال قسم العلاج الحر بمديرية الصحة بسوهاح، اليوم الثلاثاء، طبيبًا مزيفًا تخصص تخاطب أطفال يعمل سرًا بمركز علاج طبيعي غير مرخص، بدائرة مركز جرحا جنوبي محافظة سوهاج. 

ومن جانبها قالت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، إنه بالتنسيق مع الدكتورة رجاء حسين، وكيل المديرية، قامت حملة من إدارة العلاج الحر بالمديرية، تحت إشراف الدكتور محمد نصر الدين، مدير العلاج الحر، بعد ورود معلومات بقيام أحد الأشخاص، يعمل سرًا داخل مركز علاج طبيعي غير مرخص بجرجا بدور طيب أطفال. 

وأضافت وكيل صحة سوهاج، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه تبين أن الشخص ينتحل صفة طبيب تخاطب حيث أوهم المواطنين بأنه طبيب متخصص في علاج الاطفال، من مشاكل النطق والقدرات الذهنية، وضمور المخ. 

وأشارت إلى أنه حدد قيمة كشف للأطفال بـ130 جنيها، وقيمة الجلسة 65 جنيها في الساعة ويقوم بإدخال الطفل داخل الغرفة، والتعامل مع الطفل بمفرده ويزاول مهنة الطب دون ترخيص، وعلل ذلك أنه لا يقوم بأي إجراء طبي، مع العلم أن أي تعامل مع المريض لا يكون إلا عن طريق طبيب مرخص له مزاولة المهنة.

أوضحت وكيل صحة سوهاج أن المركز يقوم علي إيهام الأسر وأهالى الأطفال المرضى بأنه طبيب أطفال متخصص وتمكن أطباء العلاج الحر بمداهمة المكان وتم ضبطه وهو يقوم بعمل جلسة لأحد الأطفال، وتم ضبطه متلبسا والتحفظ عليه من قبل قوات العلاج الحر وحماية المستهلك، والرقابة التجارية واصطحابه لقسم شرطة جرجا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

بين الحياة والموت.. أهالي طفل بالمنيا يستغيثون بالمسؤولين لعلاجه: "عنده انسداد ومحتاج عملية" (صور)

"ابيضت عيناها من الحزن".. سيدة تبحث عن ابنها الغائب عنها منذ 20 عامًا ببورسعيد: "ارجع يا إبراهيم أمك مستنياك" (فيديو)

تابع مواقعنا