الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف غموض العثور على جثة طفلة مدفونة أسفل قش التبن بسوهاج

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:12 ص

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة جرجا بقيادة الرائد عزت سليمان رئيس مباحث المركز ومعاونيه من الضباط والأمناء والأفراد بمركز شرطة جرجا، من كشف غموض العثور على جثة طفلة عمرها 7 سنوات ومدفونة تحت قش التبن بشونة مخصص للقش في قرية الزواتنة القبلية دائرة المركز وذلك بعد سرقة قرطها الذهبي، حيث تبين أن وراء الجريمة "نجل عم والدها" ليستولى على قرطها الذهبي بغرض بيعه لشراء تذكرة من مخدر الشابو.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم "أحمد شحاته نورالدين - 25 عاما"، عاطل، ويقيم ناحية العصارة دائرة المركز وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق.

وكانت قد كثفت وحدة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات مصابة بطعنات نافذة، ومدفونة بالتبن الخاص بالماشية وغياب قرطها الذهبي، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة. 

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز جرحا، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين ظهر اليوم يدعى "عماد ع م ن" 44 عاما، باختفاء نجلته بقرية العصارة دائرة المركز في ظروف غامضة. 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم العثور على جثة الطفلة جثة هامدة بمنزل أحد أفراد العائلة مدفونة في التبن الخاص بالماشية، وكما تبين اختفاء قرطها الذهبي. 

غياب قرطها الذهبي.. العثور على جثة طفلة مصابة بطعنات نافذة ومدفونة بالتبن في سوهاج

وعلى الفور أمر اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج، بتشكيل فريق بحث بإشراف العقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث لجنوب سوهاج والمقدم أسامة طنطاوي وكيل فرع البحث وقيادة الرائد عزت سليمان رئيس مباحث مركز جرجا وضباط المباحث لكشف غموض الواقعة وتم إخطار النيابة العامة وانتقلت النيابة إلى موقع الواقعة وعقب المعاينة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

كما أشارت التحريات إلى أن القتل كان بدافع السرقة وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا