الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يروي تفاصيل تعرض بيته للحريق أكثر من مرة بسبب "عمل سُفلي" في بورسعيد (صور وفيديو) 

تامر حسني حسنين
محافظات
تامر حسني حسنين
الأربعاء 03/مارس/2021 - 08:29 م

روى "تامر حسني حسنين" كواليس خطيرة في واقعة حريق وحدته السكنية الكائنة في منطقة الرحاب نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد تكرار الحريق أكثر من 5 مرات. 

وأكد "تامر حسني" الذي يجلس على كرسي متحرك وهو مبتور القدمين، أن الواقعة بدأت بخطبة ابنته لأحد الشباب وبعد انفصاله عنها حدث في المنزل وقائع كثيرة، مثل انفجار الشبابيك والأبواب وحريق مقاعد، ويؤكد "تامر حسني" أن الشاب الذي كان خطيب ابنته اعترف له بأن عمته تعمل في الأعمال السفلية. 

ويستكمل "تامر حسني": "طلبت منه إن كانت تستطيع أن تنهي اشتعال الحرائق أن تأتي للمنزل، وبادر بإبلاغ الأجهزة الأمنية بقدومها، وتم إعداد كمين لضبطها". 

يحكي "مالك الشقة" أنها طلبت منهم 7 رجال، و7 إبر، وطلبت إخراج المصاحف من المنزل، وكذلك مسح القرآن المكتوب علي الجدران، وهددت بأنها ستقوم بمحوها إذا لم يستجيبوا، وطلبت الدجالة كذلك رسم "صليب" على الأرض، واستخدمت سجادة صلاة أقامت عليها الصلاة في عكس اتجاه القبلة. 

ويستكمل علاء عثمان أحد شهود العيان والذي كان واحدًا من الـ 7 رجال، أنها طلبت منه إحضار زوجته، والدخول إلى أحد الغرف وممارسة العلاقة الزوجية، للحصول على السائل الناتج عن العلاقة لفك العمل السفلي، وأضاف أنها طلبت من فتاة صغيرة تجلس تحت قدميها وهي تصلي عكس اتجاه القبلة أن تقول "المسوني ونزلوني سابع أرض"، وأشار إلى أنه شاهد خيالات وقالت له "ما تركزش مع الأرواح الموجودة". 

حرص أهالي الشقة على توثيق ما قامت به بالفيديو، وقبل أن تخرج من الشقة، قام رجال المباحث بإلقاء القبض عليها، وتم عرضها على النيابة العامة والتي أمرت على الفور بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق. 

فيما أكدت سحر حمدي حسنين، مالكة الوحدة السكنية، أن خطيب ابنتها السابق بعدما علم بحريق الشقة لأكثر من مرة قام بإبلاغها بأن عمته هي التي فعلت ذلك، وروى لها أنه حينما أبلغ عمته بمرض خطيبته روت له هي كل التفاصيل التي تحدث.

وكشف أحد شهود العيان، أن الدجالة استطاعت أن تحرق العفش وهو محمل على سيارة بعيداً عن الشقة على حد قولهم، وأكدو أن الحرائق تشتعل بشكل يومي في الوحدة السكنية حتى دمرت النيران كل شئ. 

وكانت إدارة الحماية المدنية قد تمكنت صباح اليوم من السيطرة على حريق هائل نشب في الوحدة السكنية للمرة الثالثة، وعلى الفور تم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق. 

8 ساعات من العمل اليومي الشاق: طفلة تنظف الأسماك للإنفاق على أسرتها ببورسعيد (فيديو)

تابع مواقعنا