الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منسق حياة كريمة بالمنوفية: إنشاء 56 مدرسة جديدة في مركزي أشمون والشهداء

مبادرة حياة كريمة
محافظات
مبادرة حياة كريمة بالمنوفية
الأربعاء 03/مارس/2021 - 09:59 م

كشف المهندس محمد ربيع، منسق المبادرة الرئاسية حياة كريمة في المنوفية، والتي تشمل في مرحلتها الأولى مركزي أشمون والشهداء، إنشاء 56 مدرسة جديدة في المركزين ضمن المبادرة الرئاسية، لتحقيق تطلعات الأهالي في تلك القرى.

وأكد المهندس محمد ربيع، المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بالمنوفية، خلال تصريحات خاصة لموقع "القاهرة 24"، على أن 56 مدرسة في المركزين، مقسمة بواقع 42 مدرسة في أشمون، 14 مدرسة في الشهداء، مضيفًا أن التطوير ستشهده كافة المدارس المتواجدة في المركزين والتي تحتاج إلى صيانة وتحديث، وفق الخطة الموضوعة.

وبدأت فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير القرى، العمل في الصرف الصحي بقرية شما، التابعة لمركز أشمون، وسوف يشهد العمل إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، ومد الخدمة للمناطق المحرومة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الريفي، وسيتم التنفيذ بالتنسيق مع قيادة المنطقة المركزية العسكرية وإحدى الشركات الرائدة في مجال تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية في ذات القطاع بالمحافظة.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد كشف أن مشروع سكن كريم، التابع للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، سيشمل 5 ألاف منزل في مركزي أشمون والشهداء،  مضيفًا أنه سيتم ذلك من خلاله تطوير وترميم المنازل للأسر الأكثر إحتياجًا.

جامعة المنوفية تنظم مسابقة للأم المثالية (مستندات)  

تابع مواقعنا