رئيس التحرير
محمود المملوك

عطل فني مفاجئ بمزلقان السكة الحديد الإلكتروني يوقف الانتقال بين قرى شرق المنيا 

محطة سكة حديد المنيا
محطة سكة حديد المنيا

صرح مصدر أمني بمحطة السكة الحديد بمركز " ديرمواس" جنوب المنيا، أنه قد حدث عطل فني  مفاجئ  أدي لتوقف انتقال المواطنين بين قري شرق المحطة، وتم اتخاذ اللازم وبإصلاح العطل .

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24"، أن العطل الفني استمر لمدة 4 ساعات متواصلة، حتي تمكن فريق الصيانة من إصلاح ذلك العطل، الذي تسبب في توقف السيولة المرورية للمركبات للوصول إلي القري التي تقع شرق السكة الحديد .

وكانت قد واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس المدينة، أعمال الصيانة وإحلال وتجديد بخطوط مياه الشرب، بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس الشركة، وإصلاح الأعطال وعودة المياه مرة أخرى بشكل طبيعي.

وقال محمود حسين، رئيس حي شمال المدينة، إنه تمت السيطرة على 3 كسور مفاجئة بمواسير المياه، في وقت قياسي خلال 24 ساعة، وتم التعامل مع بلاغات انقطاع المياه بسرعة كبيرة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأضاف محمود في بيان له، أنه تمت السيطرة على الوضع  بشوارع "عدنان المالكي، وطه حسين، والنجارين"، حيث انتقل فريق من المهندسين والفنيين وعمال شركة المياه وتوفير كافة المعدات للانتهاء من الإصلاحات في فتره زمنية، للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني الحي والمناطق المجاورة.

مصرع شخص إثر سقوطه من قطار الصعيد بالمنيا 

إزالة 61 حالة تعدٍ وتحرير 10 مخالفات أشغال طريق بالمنيا