الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عطل فني مفاجئ بمزلقان السكة الحديد الإلكتروني يوقف الانتقال بين قرى شرق المنيا 

محطة سكة حديد المنيا
محافظات
محطة سكة حديد المنيا
الخميس 04/مارس/2021 - 04:01 ص

صرح مصدر أمني بمحطة السكة الحديد بمركز " ديرمواس" جنوب المنيا، أنه قد حدث عطل فني  مفاجئ  أدي لتوقف انتقال المواطنين بين قري شرق المحطة، وتم اتخاذ اللازم وبإصلاح العطل .

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24"، أن العطل الفني استمر لمدة 4 ساعات متواصلة، حتي تمكن فريق الصيانة من إصلاح ذلك العطل، الذي تسبب في توقف السيولة المرورية للمركبات للوصول إلي القري التي تقع شرق السكة الحديد .

وكانت قد واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، برئاسة العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس المدينة، أعمال الصيانة وإحلال وتجديد بخطوط مياه الشرب، بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس الشركة، وإصلاح الأعطال وعودة المياه مرة أخرى بشكل طبيعي.

وقال محمود حسين، رئيس حي شمال المدينة، إنه تمت السيطرة على 3 كسور مفاجئة بمواسير المياه، في وقت قياسي خلال 24 ساعة، وتم التعامل مع بلاغات انقطاع المياه بسرعة كبيرة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأضاف محمود في بيان له، أنه تمت السيطرة على الوضع  بشوارع "عدنان المالكي، وطه حسين، والنجارين"، حيث انتقل فريق من المهندسين والفنيين وعمال شركة المياه وتوفير كافة المعدات للانتهاء من الإصلاحات في فتره زمنية، للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني الحي والمناطق المجاورة.

مصرع شخص إثر سقوطه من قطار الصعيد بالمنيا 

إزالة 61 حالة تعدٍ وتحرير 10 مخالفات أشغال طريق بالمنيا 

تابع مواقعنا