الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول متلقٍ للقاح كورونا بالمنوفية: لم أواجه أية صعوبات.. والجرعة الثانية بعد 3 أسابيع (فيديو)

أول متلق للقاح كورونا
محافظات
أول متلق للقاح كورونا بالمنوفية
الخميس 04/مارس/2021 - 11:39 ص

قال أول متلقٍ للقاح كورونا من كبار السن في المنوفية، إنه لم يواجه أية صعوبات في عملية تلقي اللقاح، موضحًا أن الطاقم الطبي أخبره بالحضور بعد 3 أسابيع لتلقي الجرعة الثانية.

وأضاف صالح محمد في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنه سجل بياناته على موقغ وزارة الصحة أول أمس، ثم تواصلوا معه أمس وأخبروه بالحضور إلى المستشفى اليوم لتلقي اللقاح، مشيرا إلى تقديمه الأوراق التي تثبت أنه من أصحاب المراض المزمنة.

وتابع: "حضرت في التاسعة صباحا، وأخدت اللقاح وكان الاستقبال غير عادي"، لافتا إلى حصوله على كارت مدون به رقمه التسجيلي واسمه الرباعي وبيانات أخرى.

وبدأ اليوم الخميس، تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة في محافظة المنوفية، بلقاح فيروس كورونا المستجد، في المقر المخصص لذلك بمستشفى حميات منوف، حيث سيتم تطعيم الدفعة الأولى من المواطنين المتقدمين عبر الموقع المخصص لذلك والذي حددته وزارة الصحة.

وكان الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، قد صرح بأنه تم توفير 400 جرعة مخصصة لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، لتطعيم المواطنين بها خلال الفترة المقبلة في المحافظة، مشيرًا إلى أن البداية ستكون لعدد 100 مواطن على أن يتم استكمال باقي المواطنين خلال الأيام المقبلة، وفقًا للخطة الموضوعة لذلك بالتنسيق مع الوزارة.

 

"صحة المنوفية": تخصيص 400 جرعة من لقاح كورونا لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة 

تابع مواقعنا