الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب مركز لقاح كورونا ببورسعيد يكشف إجراءات التطعيم وفائدته (فيديو) 

طبيب مركز لقاح كورونا
محافظات
طبيب مركز لقاح كورونا في بورسعيد
الخميس 04/مارس/2021 - 03:47 م

قال الدكتور أسامة حسين، طبيب مركز لقاح كورونا ببورسعيد، إن اليوم الأول للحصول على اللقاح، يستهدف 100 من كبار السن من أصحاب الأمراض المزمنة الذين تقدموا من خلال قاعدة بيانات وزارة الصحة.

وأشار إلى أن المواطن يخضع لفحص شامل مع وصوله للمستشفى، وذلك للتأكد من أن حالته الصحية تسمح بتلقي التطعيم، وذلك من خلال أطباء وتمريض مدربين على أعلى مستوى.

وأضاف أن المريض يتم عمل ملف خاص له يتضمن التاريخ المرضي، ويحصل المريض على جرعتين الفرق بينهما 3 أشهر، مؤكدا أن المريض يتم تعريفه بكافات الإجراءات، وكذلك فائدة التطعيم قبل أن تتم إجراءات الحصول على الجرعة.

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد أجرى جولة تفقدية بمستشفى النصر العام، التابع لهيئة الرعاية الصحية، والمخصص لتلقي لقاح كورونا لكبار السن من أصحاب الأمراض المزمنة، وذلك بحضور الدكتور عادل تعليب مدير هيئة الرعاية، والدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة.

استمع محافظ بورسعيد إلى المواطنين، وكذلك الأطقم الطبية والتمريض، وتأكد المحافظ من سير الإجراءات بشكل سليم، بما يضمن تلقي المواطن للقاح بسلامة ويسر. 

وأشاد المواطنين بالجهود التي تقدمها وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا، وكذلك سهولة التقدم إلكترونيا، والحصول على اللقاح بعد الخضوع للكشف والإجراءات البسيطة.

محافظ بورسعيد يتفقد مركز لقاح كورونا.. والمواطنون: "الإجراءات سهلة" (صور وفيديو) 

الرعاية الصحية ببورسعيد تعلن تفاصيل حملة تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا

تابع مواقعنا