الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وكيل زراعة المنيا": تدريب 477 مديراً للجمعيات الزراعية وإطلاق كارت الفلاح الذكي بديلاً للبطاقة الورقية (صور)

تدريب 477 مديراً
محافظات
تدريب 477 مديراً للجمعيات الزراعية وإطلاق كارت الفلاح الذكي
الجمعة 05/مارس/2021 - 05:08 ص

عقدت مديرية الزراعة بالمنيا، أمس الخميس، برئاسة المهندس إسماعيل رضوان، وكيل وزارة الزراعة، تدريبا نظريا بقاعة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة، للتعامل مع جهاز التابلت، وماكينة صرف مستلزمات الإنتاج من أسمدة مدعمة وخلافه تمهيدا للتدريب العملي، وإطلاق كارت الفلاح الذكي بديلا للبطاقة الورقية وذلك لتيسير العمل للجهاز الزراعي .

وقال المهندس أسماعيل رضوان، إنه تقرر تدريب عدد 477 من مديري الجمعيات الزراعية على مستوى المحافظة " إئتمان - إصلاح - استصلاح "، ضمن  البرنامج التدريبي النظري لمنظومة كارت الفلاح .

 

وأضاف رضوان في بيان له، أنه تم تقسيم المتدربين علي 5 أيام وفقا للإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا، وذلك ضمن مباردة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتحول الرقمي على مستوى الجمهورية بجميع القطاعات، وتحت رعاية اللواء الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا .

حضر التدريب كل من المهندس محمد خلف فهمي مدير عام الشئون الزراعية، و مدير عام إدارة الخدمات الزراعية بالمديرية، ومسئول منظومة الكارت، ومسئولي الشركة، ومدير إدارة الشئون الزراعية بالإصلاح الزراعي.

يذكر أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد شهد أمس الخميس، بدء تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بالجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بمستشفى سمالوط النموذجي، وذلك بحضور، الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا.

ووجه المحافظ بتوفير سيارة إسعاف لنقل المرضي من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من منازلهم الى المستشفى إذا تطلب الأمر، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة سبل الدعم والوسائل المتاحة للتيسير على أهالينا من كبار السن لتلقي اللقاح .

ومن جانبه قال الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة، إنه سوف يستمر التطعيم بلقاح فيروس كورونا عن طريق المنظومة المميكنة لصرف اللقاحات داخل جمهورية مصر العربية، مشيرا إلى أن وزارة الصحة والسكان قامت بإطلاق موقع إلكتروني لتسجيل المواطنين الراغبين في الحصول على هذه اللقاحات، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وللحصول على أيه معلومات يمكن الاتصال على الخط الساخن15335

رفع 25 طنًا من المخلفات الصلبة والقمامة وإزالة حالة بناء تعدٍ على أملاك الدولة بالمنيا (صور)

الدنيا لسة بخير.. عامل يعيد مبلغًا ماليًّا كبيرًا لرجل مسن بعد العثور عليه في دورة مياه بالمنيا 

 

تابع مواقعنا