السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المتوفين بفيروس كورونا في مستشفيات القليوبية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 05/مارس/2021 - 11:56 م

كشف مصدر بمديرية الصحة بالقليوبية، وفاة 5 حالات إصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، اليوم الجمعة بمستشفيات المحافظة من بينهم سيدتين.

وقال المصدر في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن مستشفى قها للحجر الصحي سجل اليوم 3 حالات وفاة، بينما سجل مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها وبنها العام حالة وفاة لكل منها.

وأضاف المصدر أن المتوفيَيْن بمستشفى قها هم: سمير عثمان عثمان 63 عامًا شبين القناطر، وعفاف عبد العليم أمام 64 عاما من قرية دندنا التابعة لمركز طوخ، وعبد العزيز سيد موسي 70 عامًا من قرية سندنهور التابعة لمركز بنها.

 وتابع المصدر أن المتوفيَيْن بمستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها وبنها العام هما: فتحي عبد الحافظ محمد 70 عاما أبو كبير شرقية، وفرحة محمد خليل 81 عاما من مدينة الباجور منوفية .

كانت مستشفى قها للحجر الصحي بالقليوبية قد شهدت خروج وتعافي 3 مسنين من المستشفى اليوم الجمعة ، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.

كما شهدت مستشفى بنها العام المخصص لعزل مصابي كورونا، تعافي سيدتين من الفيروس وخروجهما من المستشفى بعد تسجيل مسحات سلبية لهن لمرتين متتاليتين.

وقال مصدر طبي بصحة القليوبية لـ "القاهرة 24"، إن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالقليوبية ارتفع بشكل ملحوظ، مشيراً إلى أن جميع مستشفيات العزل والفرز المخصصة لمصابي كورونا على مستوى المحافظة، لا تعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى، سوأ في الأدوية أو لمستلزمات الطبية، وأن جميع لمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.

ننشر أسماء 6 من ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف (صور)

تابع مواقعنا