الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء طالبة عقب خروجها من الامتحان بمركز بأسيوط في ظل ظروف غامضة 

الفتاة المتعيبة
محافظات
الفتاة المتعيبة
الإثنين 08/مارس/2021 - 11:48 م

اختفت طالبة بمحافظة أسيوط، عقب أدائها الامتحان، اليوم الاثنين، في ظروف غامضة، فيما أكدت صديقاتها أن آخر رؤية لها كانت أثناء تواجدها في المدرسة، قبل اختفائها الغامض.

وقال أحد أقارب الفتاة، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن الفتاه تدعى جهاد جاسر سيد راغب، يبلغ عمرها 16 عاما، بالصف الأول الثانوي العام، بمدرسة غنيم الثانوية، من قرية الشنابلة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط. 

وأضاف أن الفتاة خرجت من المنزل في صباح يوم اختفائها لتتوجه لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول، للصف الأول الثانوي العام، وذلك بمدرسة غنيم الثانوية، وعقب أدائها الامتحان ومغادرتها للمدرسة في تمام الساعة 1 ظهرا، اختفت في ظل ظروف غامضة لم يتم تفسيرها حتى الآن، وبسؤال صديقاتها تبين أن آخر مرة تم رؤيتها فيها كانت بالمدرسة وعقب مغادرتها لم يرها أحد، وتم البحث عند الأقارب ولم يتم التوصل لأي معلومات عنها، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ عبر أرقام الهاتف المحمول فور رؤيتها أو الحصول على معلومات عنها.

وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، على المجموعات والصفحات العامة الخاصة بمحافظة أسيوط والمراكز التابعة لها، صورة لفتاة متغيبة من محافظة أسيوط في ظل ظروف غامضة، مطالبين المواطنين ومستخدمي "فيس بوك"، من يعثر عليها يتواصل مع أرقام الهاتف المحمول الخاصة بأسرتها.

حي غرب أسيوط يعلن طرح مزاد لتأجير الحديقة الرومانية.. تعرف على التفاصيل 

اختفاء طالبة بالمرحلة الثانوية في ظروف غامضة بالمنيا 

تابع مواقعنا