الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة بسبب نقص الزيت من المقررات التموينية بالإسكندرية.. ووكيل الوزارة يرد (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 05:07 م

شهدت محافظة الإسكندرية، أزمة جديدة بين المواطنين بسبب نقص في السلع التموينية وخاصة "الزيت" الذي يتم صرفه ضمن المقررات التموينية المخصصة لكل فرد.

وعمت حالة من الغضب بين المواطنين بعد ورود أنباء عن وجود نقص في سلعة الزيت وتقليص حصة الفرد من السلع المقررة لكل فرد..  

من جانبه أكد المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية عدم وجود أي نقص لأي سلعة تموينية وخاصة سلعة الزيت وأن الصرف من مخازن الجملة للبقالين والمنافذ التموينية ليس به أي مشاكل وأن عمليات صرف المواطنين تجرى بسهولة ولا يوجد أي معوقات، وتتوافر جميع السلع التموينية بجميع المنافذ وخاصة الزيت.  

ووجه تعليمات مشددة إلى مديري الإدارات التموينية الفرعية بمتابعة توافر السلع وصرفها والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه المتاجرة بأقوات المواطنين أو التلاعب فى صرف السلع و تطبيق القوانين و اللوائح المنظمة فى هذا الشأن.  

وأجرى وكيل الوزارة جولات تفقدية بغرب الإسكندرية بمناطق مينا البصل والعجمى لتفقد توافر السلع التموينية و الوقوف على أرض الواقع و لرصد الموقف لطمأنة المواطنين، كما تفقد مخازن الجملة وتم التأكد من توافر أرصدة السلع التموينية ومراقبة حركة التداول والصرف البقالين، كما تأكد من سلامة وأمن الموقف التمويني للمحافظة.

كما قام بتفقد للبقالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتي وبعض المجمعات الاستهلاكية لرصد أي نقص في السلع ومقابلة لبعض السادة المواطنين والاستماع إليهم.

إنسانية رجال المرور بالإسكندرية.. بعد تعطل أتوبيس مدرسة يعيدون التلاميذ لمنازلهم بسياراتهم (صور)

تابع مواقعنا