الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتكلفة 56 مليون جنيه.. محافظ الغربية يفتتح مشروع الصرف الصحي بمنصورية الفرستق وكفر الباجة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 10/مارس/2021 - 10:30 ص

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، مشروع الصرف الصحي بمنصورية الفرستق وكفر الباجة بمركز كفر الزيات بتكلفة إجمالية قدرها 56 مليون جنيه، بحضور المهندس عبد السلام بركات رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالغربية، والأستاذ محمد صلاح رئيس مركز ومدينة كفر الزيات. 

وصرح المهندس عبد السلام بركات بأن مشروع الصرف الصحي بقريتي منصورية الفرستق وكفر الباجة يخدم 15 ألف و500 نسمة وتم إقامته على مساحة 350م2  بطول 16.2 كم شبكة انحدار، وخط طرد رئيسي وفرعي بطول 2.750 كم  ويخدم 9 آلاف مواطن بكفر المنصورية و6 آلاف و500 مواطن بقرية كفر الباجة.

ثم تفقد محافظ الغربية ومرافقوه التوسعات التي تتم بمحطة مياه كفر الزيات والمقامة على مساحة 29 ألف متر التي تم توسعتها بتكلفة قدرها 151 مليون جنيه لتحسين ورفع كفاءة المحطة التي تخدم أهالي كفر الزيات، الدلجمون وإبيار.

وأكد محافظ الغربية اهتمام المحافظة بمشاريع الصرف الصحي لكونها من أهم مشروعات البنية التحتية التي توفر حياة كريمة للمواطنين وتخلق بيئة صحية خالية من الأوبئة الأمراض، كما شدد على أهمية التعاون بين الجهات المعنية والمواطنين للحفاظ على المشروع واستمرار عمله بأقصى كفاءة.

تابع مواقعنا