السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثالث على التوالى رفع آثار مياه الأمطار في مراكز محافظة البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 12:06 م

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة لليوم الثالث على التوالي أعمالها في سحب وإزالة مياه الأمطار من الطرق والشوارع من خلال الأجهزة والمعدات بالتزامن مع موجه الطقس السىء الذي تشهده البلاد.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار العمل بجميع الشوارع والميادين، لرفع تراكمات المياه وحل أي مشكلة قد تطرأ أولا بأول مع استمرار انعقاد غرفة الطوارئ، وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ 24 ساعة، لتوجيه الفرق والأطقم إلى المناطق المتضررة، التي تحتاح لتدخل سريع مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة.

 

وشدد المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الاستجابة الفورية لأي مطالب للمواطنين، وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار، وكذا رفع درجة الاستعداد والإلتزام بكافة التعليمات واتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين.

كما وجه المحافظ بتنفيذ كافة التعليمات الخاصة بمراجعة المعديات النهرية بشأن سريان تراخيص الملاحة وتوافر كافة وسائل الأمان والاشتراطات وإيقاف الملاحة خلال سقوط الأمطار والرياح الشديدة.

تابع مواقعنا