الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة جنوب الوادي تعلن إنشاء مركز تنمية المشروعات الصغيرة والحرفية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 01/يناير/2020 - 01:56 م

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، على إقامة المؤتمر الرابع لأقسام التوليد وأمراض النساء بجامعات الصعيد، خلال الفترة من 1 الى 4 أبريل 2020 بمدينة الأقصر، والمؤتمر الدولي الخامس للجراحة العامة من 7 إلى 10 أبريل 2020 بعنوان “مؤتمر قنا الدولي للجراحة والأورام والمناظير – الجديد في الجراحة من أجل رعاية طبية أفضل”.

كما وافق المجلس على تنظيم كلية الإعلام لمؤتمر الدراسات الإعلامية، ودورها في التنمية الإفريقية، من 19 إلى 21 إبريل بمدينة الأقصر، علاوة على موافقة المجلس على إنشاء مركز تنمية المشروعات الصغيرة والحرفية وحدة ذات طابع خاص.

ووافق المجلس على تعيين الدكتور عبد الرحمن أبو المجد رضوان، والدكتور ياسر عبد الله حفني، في وظيفة أستاذ بكلية التربية، ومنح اللقب العلمي للدكتور حسين أحمد شحات، لوظيفة أستاذ بكلية التربية النوعية.

كما تقرر تعيين الدكتورة آمال محمد إبراهيم، في وظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية، ومنح اللقب العلمي للدكتورة سحر محمد السيد، والدكتورة عطيات محمود الشاوري، والدكتورة كريمة أحمد الحسين، لوظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية النوعية، والدكتورة نجوى أحمد محمد سويلم بكلية التمريض.

والتعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتور عمر عبد الستار، بكلية التربية النوعية، والدكتور أحمد عبد المنعم عبد الرشيد،  بكلية الطب، والدكتورة آمال محمد سعدي، بكلية الإعلام والدكتور محمد أبو الحمد إبراهيم بكلية الصيدلة.

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لـ18 طالبًا، ومنح درجة الماجستير لعدد 19 طالبًا، من مختلف كليات الجامعة، كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية بالدور الأول 2019، دبلوم الدراسات العليا، وعددهم 80 طالبًا وطالبة من كلية العلوم.

ومنح الطلاب الناجحين دور سبتمبر 2019 درجة الليسانس في الآداب شعبة الثقافة الاسلامية بنظام التعليم المفتوح وعددهم 5 طلاب من كلية الآداب ومنح الطلاب الناجحين بالفرقة الثالثة دور مايو 2019 درجة شهادة اتمام المدرسة الثانوية الفنية لمساعدي الخدمات الصحية التابع لكلية الطب و عددهم 37 طالبًا وطالبة.

تابع مواقعنا