الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحر الأحمر يهنئ أقباط المحافظة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 01:05 م

توجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الثلاثاء، على رأس وفد إلى كاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة، لتقديم التهنئة لأقباط المحافظة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وبدأ الوفد بزيارة دار المناسبات بكنيسة “الأنبا شنودة” بالغردقة، حيث ضم الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، وقيادات الأزهر والأوقاف ونواب مجلس الشعب وممثلي الأحزاب وعددًا كبيرًا من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وأعرب حنفي خلال كلمته، عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر بصفة خاصة، متمنيًا لهم كل الخير واليمن والبركات، وأضاف أن ذكري ميلاد السيد المسيح عليه السلام تؤكد قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم، وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتي بلا شك بكل الخير على الإنسانية، ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلى جعل مصر أكثر سلامًا و أمنًا واستقرارًا.

وأكد محافظ البحر الأحمر، على أن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يدًا واحدة، مسلمين ومسيحيين أمام كل الغزاة، وستظل مصر نسيجًا واحدًا باتحاد كافة طوائف الشعب، ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمرة بين أبناء هذا الشعب ستظل مصر في المقدمة دائمًا.

فيما أعرب الأنبا ايلاريون أسقف البحر الأحمر، عن سعادته بحضور المحافظ والوفد المرافق له لتقديم التهنئة بعيد الميلاد وأشار، إلى تماسك الشعب بجميع طوائفه، وأكد على مشاركة المسلمين دائمًا لهم في الأعياد.

تابع مواقعنا