رئيس التحرير
محمود المملوك

القوى العاملة تُعلن فرص عمل جديدة بالقليوبية

القاهرة 24

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، عن توفير 728 فرصة عمل مستوي المحافظة للشباب، بالتعاون مع القطاع الخاص ضمن خطة المديرية هذا الشهر توفير الوظائف للشباب بمرتبات جيدة.

وأشار محمد طه وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أن المديرية تحرص شهريا على الإعلان عن وظائف جديدة للشركات، بالتعاون مع القطاع الخاص، مناشدا الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل، بالتواصل مع المديرية، ويتم التقدم عن طريق مقر المديرية بمدينة بنها ،أو عبر مكاتب المديرية التابع لها.

وأكد طه أن المتقدم للوظائف يتوجه ومعه صحيفة الحالة الجنائية ،شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي، مضيفًا أن الفرص المقدمة تنوعت، بين العبور وشبرا الخيمة والخانكة والمرتبات بين 100 الى 1750 جنيه تقريبًا.

أوضح أن الوظائف تضمنت 8 فرص بمصنع ألعاب ، الأطفال بالشروق و345 فرصة بمصنع للصناعات الغذائية بالعبور، و380 فرصه الشركة الدولية للصناعات الغذائية بالعبور أيضا، و230 فرصة بأحد شركات الملابس الجاهزة شبرا الخيمة، و63 فرصه شركة ومصنع وجمعية بشبرا الخيمة، وتنوعت المؤهلات المطلوب، مابين متوسطة وفوق متوسطه وعاليه ، وتضمنت فرص لعمال انتاج وتعبئة ومخازن ، وفنيين سلامه وميكانيكا وكهرباء، وعمال خياطه ومشرفين جوده، ومسؤولين تخطيط وأمن