رئيس التحرير
محمود المملوك

“الزوجة والعشيق وراء الجريمة”.. كشف غموض مقتل سائق شبرا

القاهرة 24

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض العثور على جثة سائق مقتولا، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء الجريمة زوجته وعشيقها، مالك مخبز حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولي على “التوك توك” الخاص به وتليفونه المحمول، وسلمها لزوجته لإخفائها.

وجرى ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق، ووجهت لهما تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا، بالعثور على جثة سائق مسجاة على الأرض بمنطقة بهتيم، وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر، وعثر معه علي حافظة نقودة ومبلغ مالي، وبسؤال زوجته قررت خروج زوجها للعمل على التوك توك، ولم يعد للمنزل.

وبتشكيل فريق بحث، دلت تحريات رجال المباحث أن وراء الجريمة مالك مخبز على علاقة آثمة بالزوجة، حيث جرى ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه، خشية افتضاح أمرهما فعقدت العزم على التخلص منه وقام المتهم باستدراج المجني عليه بحجة العشاء سويا، والتخلص منه وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة.

وجرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها بالمتهم أقرت بالجريمة، وأرشدت عن متعلقات زوجها القتيل، مشيرة إلى أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم، وطلبت منه التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو ويتزوجا.