الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا لمرضى المستشفى العام: “جاي علشان خدمتكم واسمع طلباتكم”

القاهرة 24
محافظات
السبت 01/فبراير/2020 - 10:12 ص

تفقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مستشفى قنا العام، لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، يرافقه العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب، مدير المستشفى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تابع المحافظ سير العمل بأقسام المستشفى المختلفة، والتي شملت “الباطنة – الأطفال – العظام – الاستقبال والطوارئ – العناية المركزة – غرف الأشعة”.

محافظ قنا في زيارة للمستشفى العام
محافظ قنا في زيارة للمستشفى العام

كما اطمأن على وصول 10 ماكينات جديدة للغسيل الكلوي بالمستشفى، وأشار المحافظ إلى أنه ولأول مرة بمستشفيات المحافظة، وتم عمل محطة غسيل كلوي داخل العناية المركزة لخدمة الحالات الحرجة.

كما اطمأن المحافظ على توافر الأمصال والأدوية، ووجه مسئولي الصحة بالعمل علي توفير كافة أوجه الرعاية لخدمة المرضى، مؤكداً أن الدولة تعطي القطاع الصحي أولوية كبيرة خلال الفترة الحالية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا.

محافظ قنا في زيارة للمستشفى العام
محافظ قنا في زيارة للمستشفى العام

كما تحدث الداودي مع بعض المرضى أثناء تلقيهم العلاج للاطمئنان على صحتهم ولمعرفة أهم المشكلات التي تواجههم في العلاج وطرق الحصول على الأدوية وكافة المستلزمات العلاجية قائلاً: “أنا جاي هنا علشان خدمتكم واسمع طلباتكم واحلها”.

تابع مواقعنا